اعلان

شاهد: أبرز صيحات ربيع 2019 لتصميمات بوت الكاحل!

Advertisement

في حين أنّه لم ينتهِ الشّتاء، وحتى الصّيف لم يبدأ بعد، إلا أنّ ذلك لا يمنع ظهور أبرز الصّيحات، الخاصّة بالرّبيع بشكل مبكّر. وعلى الرّغم من أنّه لا غنى عن البوت الأسود الكلاسيكيّ، إلا أنّه لا ضرر من التغيير قليلًا، وخاصّة عندما يتعلّق الأمر بموضة الرّبيع، لذا، وفيما يلي، جلبنا لكِ من مجلة “هو وات وير”، أبرز صيحات ربيع 2019، لتصميمات البوت، وتنسيقها مع الجينز الضيّق، والتي تتميّز بالتنوّع، فلا تفوّتيها، وكوني الأولى للتعرّف عليها

جلد الثُّعبان

سادتْ تلك الصّيحة في 2018، ولكنّها تعود وبقوّة في ربيع هذا العام، خاصّة التصاميم ذات الألوان اللافتة والجريئة، مثل الأحمر، فلا تتردّدي في اعتماد تلك الصّيحة، مع بنطلون جينز سكيني.

التّصميم ذو الأربطة

أضفي لمسة أكثر عصرية وجاذبية، لإطلالتكِ بالجينز الضيّق، من خلال ارتداء بوت قصير ذي أربطة، وخاصّة إذا كانت بيضاء، ولكنّ ذلك لا يمنع اختياركِ للتصميم باللّون الذي يعجبكِ.

الأبيض

يتميّز بوت الكاحل ذو اللّون الأبيض بما يضفيه من لمسة مميّزة من الأناقة والجاذبية لأيّ إطلالة، وخاصّة مع البنطلون الجينز، فلا تتردّدي في اختياره هذا الرّبيع.

كعب الـ stiletto

لا يمكن بالطّبع مقاومة جاذبية الحذاء، ذي الكعب العالي الرّفيع أو الـ stiletto، وربيع هذا العام، يقدّم لكِ تصميمًا مميّزًا، يجمع بين أناقة بوت الكاحل، وجاذبية الكعب الرّفيع، في تصميم واحد.