تعرف على مفاجأة سييرا بقائمة الاتحاد في أبطال آسيا

أفادت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر بإجراء المدير الفني التشيلي، خوسيه لويس سييرا، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تغييرات عديدة على الأسماء التي سيتم إرسالها بقائمة الفريق لدوري أبطال آسيا وخاصة اللاعبين الأجانب.
وبحسب المصادر فإن سييرا اختار على رأس القائمة لاعبه المفضل والأجنبي الذي دخل قلوب الاتحاديين التشيلي كارلوس فيلانويفا، إلى جانب كل من البرازيلي المهاجم رومارينهو والإيفواري سيكو سانوغو علاوة على الأسترالي ماثيو جورمان.

وبذلك يكون سييرا قد استبعد العديد من الأسماء التي اختارها المدير الفني السابق للاتحاد، الكرواتي سلافين بيليتش مستبعداً المغربي المدافع مروان داكوستا ولاعب الرأس الأخضر رودريغيز والمهاجم الصربي ألكساندر بريجوفيتش والبرازيلي جوناس دي سوزا.
وسيلعب مدرب الاتحاد في البطولة الآسيوية مستعيناً بمهاجم نادي الشباب السابق ناصر الشمراني، اللاعب الدولي صاحب الصولات والجولات في الملاعب السعودية وأيضاً رفقة المنتخب السعودي الأول.
يذكر أن الاتحاد سيلعب أولى مواجهاته الآسيوية يوم الإثنين المقبل أمام نادي الريان القطري على استاد الجوهرة المشعة.
ويعتبر بدء سييرا الاعتماد على فيلانويفا خبراً مفرحاً للجمهور الاتحادي الذي يرى في فيلانويفا اللاعب الأجنبي الذي يصنع الفارق في المباريات الهامة.