اعلان

بالفيديو: أسيل عمران تتحدث عن تعرضها للتنمر وتكشف أكثر رسالة مؤلمة تلقتها

Advertisement

تحدثت النجمة السعودية الشابة أسيل عمران بشكل صريح عن كل التعليقات السلبية والكلمات الجارحة التي كان يوجهها نحوها المتنمرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد خضوعها لتجميل أنفها.
وحلت أسيل عمران ضيفة على برنامج AB Talks، حيث قالت إنها لا تكترث أبداً بكلمات المتنمرين، حيث أكدت أنها تعرضت لهجوم كبير وقت أن خضعت لجراحة لتجميل أنفها لدرجة أنها كانت تبكي وقتها، خاصة بعد أن قرأت إحدى الرسائل التي أزعجتها بشدة، حيث كتبت لها إحدى الفتيات: “أكرهك لدرجة أتمنى أن وجهك يتشوه”، لتشعر وقتها بالضيق والغضب، لكنها الآن لم تعد تهتم بذلك.

وأعلنت أسيل عمران أنها لا تحب أن تستعرض ممارستها لشعائرها الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى تحظى باحترام وتقدير متابعيها، مؤكدة أنها لا تحتاج لتقدير من هذا النوع.
وتذكرت النجمة السعودية أيضاً عندما قام الفنان الراحل أبو بكر سالم بتقبيلها على رأسها خلال مشاركتها في أحد البرامج، حيث هاجمها الكثيرون وانتقدوا سلبيتها تجاه هذا التصرف، لكنها أكدت أنها لم تقم بأي رد فعل لأن الفنان الراحل كان مثل والدها وفي نفس عمره، ولهذا توقفت عن الاهتمام بالمتنمرين منذ ذلك الوقت.

وحيرت النجمة السعودية جمهورها بنشرها صورة عبر حسابها على “انستقرام” وهي تمارس رياضة اليوغا وعلقت عليها بقولها: “دوخة راس”، حيث بدت وكأنها تجلس على الحائط وليس على الأرض.