خطوة جديدة من لجين عمران لمواجهة أزمة ثروتها.. شاهدوا ماذا فعلت؟

بعد الاتهامات التي واجهتها بشأن حجم ثروتها أحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران ضجة كبيرة من خلال أحدث تعليقاتها.

ونشرت،على حسابها على “إنستغرام”، صورة جديدة لها بدت فيها بكامل أناقتها. وأرفقتها برسالة شديدة اللهجة من دون أن تحدد من تقصد بها.
وجاء فيها: “رسالة إلى من يهمه الأمر. إذا لم تُساعد فلا تُخرب. إذا لم تُشجع فلا تُحبط. إذا لم تبنِ فلا تهدم. إذا لم تُسعد فلا تُحزن. إذا لا يعرف لسانك كيف يخرج كلاماً لطيفاً فلا يخرج سمّاً”.
وأضافت: “باختصار، عليك أن تحاول أن تكون أنساناً له قيمةوترفض أن يكون وجودك مزعجاً و مؤذياً وعدمك بين الناس أفضل من وجودك. مساكم خير ومحبة”.
ونشرت على الحساب نفسه صورة تضمنت النص: “المرأة القوية ترفض دور الضحية ولا تحاول أن تثير الشفقة وتشير بإصبع اللوم إلى أحد. المرأة القوية مهما حصل تقف، تستجمع قوتها، تسخر عقلها وتحلّ مشاكلها بنفسها”.
وشاركت “لجين” أيضاً متابعيها على حسابها في “انستقرام” بصور ومقاطع فيديو خلال تواجدها في ميلانو مع شقيقها الفنانة أسيل واستمتاعها بالأجواء هناك.
وظهرت “لجين” في مقطع وهي تلعب مع طيور الحمام وتعطيها الطعام بكفي يديها وعلقت عليه قائلة: “من أكثر الأشياء إللي إستمتعت فيها في الرحلة”.
كما نشرت صورة لها مع أسيل وعلقت عليها بالقول: “واحدة من أسرع وأجمل السفرات اللي حفرت بداخلي ذكريات حلوة الله لا يحرمني منكم”.
واختارت لجين إطلالة شتوية “كاجوال” وانيقة، هي عبارة عن جينز أزرق ممزق وجاكيت بقماش سميك بطبعات ناعمة من اللون الوردي، ومزين بالفرو بلون الفوشيا، مع ازرار كبيرة الحجم.
ونسقت لجين عمران، إطلالتها التي أعجبت جمهورها، مع ملابسها حذاء اسود بكعب عال مع حقيبة يد مميرة من الجلد الرمادي.
ويشار إلى أن الإعلامية واجهت مؤخراً مطالبة تم تناقلها عبر مواقع التواصل بالكشف عن مصدر ثروتها وحجمها، إلا أنها لم تصدر أي تعليق صريح على ذلك.

View this post on Instagram

.. .. .. وحدة من أسرع و أجمل السفرات إلي حفرت بداخلي ذكريات حلوة ???? الله لا يحرمني منكم .. السفر معاكم ممتع و مرييييح جدا? .. .. @aseel & @christiankasha love you both? .. .. @FENDI @cameramoda .. #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #الحمدلله #السلام #التسامح #سفيرة_التسامح #الأمل #الحب #السعادة #الإرادة #العطاء #لجين #لجين_عمران #اسبوع_الموضة_في_ميلان .. .. #mfw2019 #milanfashionweek #milan #mfw #lojain #lojain_omran #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world #fashion #fashionable #instafashion #style #celebrity #brand

A post shared by لجين عمران ?? (@lojain_omran) on

التعليقات مغلقة.