اعلان

تسريب رسالة غرامية من أنغام إلى الموزع أحمد إبراهيم.. والفنانة تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل جديدة

Advertisement

قالت الفنانة المصرية أنغام إنها لم تنزعج من تسريب الرسالة الغرامية التي أرسلتها لزوجها الموزع أحمد إبراهيم بمناسبة عيد ميلاده، لأن ذلك أعطاها فرصة أخرى للتعبير عن حبها له.

وأعادت أنغام نشر صورة هذه الرسالة عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“، معلقة بالقول ”لأول مرة أكون سعيدة إنه في حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسربه، لأنه أعطاني الفرصة أعبر مرة ثانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلنًا، وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي“.
وأضافت: ”وهذا اليوم كان من أحلى أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد 2/9 وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد حالة خاصة جدًا“.
واختتمت أنغام: ”كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي. أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرًا مرة تانية للحرامي“.
وكانت الفنانة المصرية أنغام حسمت الجدل نهائيًا، حول ما يتم تداوله عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وذلك من خلال تأكيدها للخبر بشكل مباشر.

View this post on Instagram

لأول مره أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلناً وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي 😅 واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مره تانيه للحرامي 🙏🏻💚

A post shared by Angham (@anghamofficial) on