اعلان

بالفيديو: رغم حملها.. ميجان ماركل تركض مسرعة تجاه طفلتين بالمغرب

Advertisement

ظهرت دوقة ساسكس ميغان ماركل وهي تركض بخفة تجاه فتاتين صغيرتين كانتا تنتظران وصولها مع الأمير هاري إلى قرية آسني المغربية، خلال جولتهما التي تنتهي الإثنين 25 فبراير/شباط 2019.

ووصلت ميغان إلى الفتاتين رانيا (5 سنوات) وريحانة (سنتان) وجثت على ركبتيها لتتحدث معهما، فسألتهما في البداية عن اسميهما وعمريهما، وكذلك فعل الأمير هاري.
وهاتان الصغيرتان نصف مغربيتين ونصف بريطانيتين، وجاءتا من العاصمة مراكش إلى قرية آسني، لرؤية الزوجين الملكيين وكانتا تحملان بيديهما علميْ المغرب وبريطانيا.
وتظهر ميغان في الفيديو وهي تُري الصغيرتين رسمة الحنَّاء المغربية التي حصلت عليها في حفل شعبي شاركت فيه قبل ساعات.
وكانت ميغان قد حضرت حفلاً للحنّاء في قرية آسني. ورسمت شابة مغربية تُدعى «سميرة»، الحناء على يد ميغان اليمنى، في حين كان الأمير هاري يجلس بجانبها وحولهما مجموعة سيدات مغربيات.
وكانت رسمة الحنَّاء بيد ميغان عبارة عن مجموعة «زهرات» صغيرة امتدّت على ساعدها وكفّ يدها.
ورسم الحنَّاء تقليد تمارسه النساء المغربيات الحوامل عادة في شهرهنّ السابع، ولهذا أردن الاحتفال بدوقة ساسكس، التي تنتظر مولودها الأول في الربيع المقبل.
ووصل الزوجان الملكيان إلى الدار البيضاء مساء السبت 23 فبراير/شباط 2019، ضمن جولة في المغرب تستمر 3 أيام.
وقالت صحيفة DailyMail البريطانية إن ماركل امتنعت عن تناول التمر لدى تقديمه لها وللأمير هاري لحظة وصولهما إلى مطار محمد الخامس الدولي.
وأظهرت الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الاستقبال الرسمي الذي حظي به هاري وميغان، ثم لحظة تقديم الضيافة المغربية «التمر والحليب» لهما.
وبينما ظهرت ميغان بإحدى الصور وهي تمدُّ يدها لأخذ حبة تمر، أوضحت الصحيفة البريطانية أنها امتنعت بعدها بلحظات، ليظهر الأمير هاري وهو يأخذ حبة ويأكلها.