بالفيديو: المطيويع يسخر مجدداً من لاعب النصر حمدالله ويسميه بـ نصرالله.. ومتحدث النادي يرد

أثار الإعلامي سلمان المطيويع، مقدم برنامج ”الوقت الأصلي“، جدلاً بين جماهير نادي النصر ، بعدما نطق اسم اللاعب عبدالرزاق حمد الله ، بشكل خاطىء ، فيما أشار النشطاء أنه يقصد السخرية .
وبدأ المطيويع مقدمة برنامجه، لتحليل مباريات اليوم وكان أبرزها لقاء النصر والفيحاء، قائلًا: ”العالمي يضرب بهدف نصرالله“، قبل أن يتدارك الأمر ويقول ”حمدالله“.

وعلق عبدالله بن زنان، متحدث نادي النصر السابق، على المقطع عبر حسابه على تويتر، قائلا: ”سلمان المطيويع: عندك مشكلة متكررة مع لاعب النصر عبدالرزاق حمد الله، هل هو قصور في التركيز؟ هل هو تعمد للاساءة؟ هل أنت مجبر على ذلك؟ هل تستخف دمك؟ أعتقد أنك بحاجة للتغيير ولا يمكن الثبات على مذيع يحتاج للثبات“.
ودشن الجمهور هاشتاغًا باسم ”#سلمان_المطيويع_يسئ_لحمدالله“، وانهالت عليه التغريدات .
وقال أحد المغردين : ”بعد أن وصف حمدالله بـ اختزى سلمان المطيويع يواصل استفزاز جمهور النصر بإطلاق نصرالله على حمدالله في إيماءة إلى حزب نصر الله الإرهابي.. إلى متى والهلالي ينال من النصراوي دون عقاب“.
وقال آخر: ”المشكلة الكبيرة التى تواجه المذيع سلمان المطيويع إنه لا يسيطر على ميوله الهلالية في البرامج الرياضية؟ ومع انتصار الهلال في أي مباراة ومع صافرة الحكم يغرد مهنئا ومباركا ومبايعا فريقه الأزرق، وفي الجانب الآخر يتعمد تجاهل النصر وانتصاراته؟ المطيويع مشجع بمسمى مذيع“.

التعليقات مغلقة.