فن ومشاهير

منذ 5 سنوات

شاهد: نساء يطاردن بوراك أوزجيفيت بأحد شوارع أوزبكستان.. وهكذا تصرف

بواسطة: شاهد: نساء يطاردن بوراك أوزجيفيت بأحد شوارع أوزبكستان.. وهكذا تصرف مزمز 2
شاهد: نساء يطاردن بوراك أوزجيفيت بأحد شوارع أوزبكستان.. وهكذا تصرف

تجمهرت مجموعة من النساء حول النجم التركي بوراك أوزجيفيت خلال تواجده مؤخراً في أوزبكستان بغرض تصوير إعلان تجاري لصالح إحدى الشركات العقارية هناك.
وقد تجمعت النساء حول النجم التركي الذي تصنع الهدوء وحاول تجاهلهن في البداية، ولكن ما إن حاصرنه بهدف التقاط صورة تذكارية معه، حتى رضخ لطلبهن على الفور.

وفيما هاجم البعض الفنان الشهير بشخصية “كمال” في مسلسل “حب أعمى” بسبب تجاهله للمعجبات وإظهاره الضيق من ملاحقتهن له، إلا أن البعض شكك في حقيقة الموقف، وأشاروا إلى أن الموقف بأكلمه كان تمثيلياً ومتفقاً عليه حتى تلقي وسائل الإعلام الأضواء على النجم التركي وهو ما سيزيد الدعاية للشركة التي سيقوم بتصوير الإعلان لصالحها.
من جهة ثانية، أثارت تسريحة شعر بوراك أوزجيفيت ردود أفعال سلبية لدى معجبيه، حيث أطال شعره وزمه في شكل ذيل حصان قصير خلف رأسه، فيما أسدل بعض الخصلات كغرتين جانبيتين على وجهه مما أفقده وسامته المعهودة التي تكسوه دائماً بملامح رجولية ملفتة، حيث طالبته المعجبات بالتخلص من تلك التسريحة والعودة لشكله المعتاد.
المعروف أن بوراك أوزجيفيت يطيل شعره بهذا الشكل استعداداً لبداية تصوير مسلسله “قيامة عثمان غازي” الذي يعود به للشاشة بعد نحو عامين من نهاية مسلسله الشهير “حب أعمى”، حيث سيجسد في عمله الجديد دور عثمان ابن أرطغرل الذي يعتبر مؤسس الدولة العثمانية التركية.

https://www.youtube.com/watch?v=kH-8FTFZ_eU

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه