فيتوريا عن مباراة النصر وأجمك الأوزبكي: لا أخشى أي فريق والمباراة مهمة للفريقين

قال مدرب النصر البرتغالي، روي ڤيتوريا، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، إن مباراة النصر وأجمك الأوزبكي مهمة للفريقين.

وتابع مدرب النصر: ” نحن نعرف أننا أمام فريق صعب لديه الإمكانيات، ويجب أن نلعب المباراة من أجل الفوز، ولازلنا في الموسم وننافس وكل ثلاثة أيام لدينا مباراة خلال هذه الفترة عرف جميع اللاعبين طريقتنا في اللعب. ”
وأضاف روي: ” نحن الآن لدينا ثمانية لاعبين أجانب والجميع يتنافس بشكل جيد من أجل اللعب، واللاعبين الذين سيشاركون غدًا هم من اخترناهم من أجل ذلك، ونحن نطلب أمرين في كل مباراة أن نمنع الخصم من التسجيل وأن نسجل، وأحيانًا لا يمكن أن تتوقع ما سيحدث في وقت المباراة لكننا نعمل بجد على حل المشكلات. ”
واستطرد ” فيتوريا ” : ” أنا لا أخشى شيئًا أي مباراة سنلعبها أمام أي خصم وفي أي بطولة نراها كأنها مباراة نهائية لن نخاف أي فريق ولكننا نحترم الجميع. ”
واختتم: ” قد لا نعرف في أي مباراة ماذا سيكون القرار الأهم الذي سيغير المباراة ما يهمنا نحن أننا سنجهز للمباراة بأفضل طريقة، ونعرف عن خصمنا وجهزنا له بطريقة جيدة وشاهدت لهم ثلاث مباريات. ”
وفي سياق متصل قال النجم البرازيلي جوليانو: ” لدينا مباراة صعبة جدًا.. عملنا بشكل جيد ومستعدين للمباراة ونحن بحاجة لمنافسة قوية مثل هذه لنظهر للناس مدى تطورنا، ومن الجيد أن المدرب يرى أن لدي إمكانية للعب في أكثر من خانة، لاعب مثلي يجب أن يتأقلم بحسب حاجة الفريق. ”
وأضاف جوليانو: ” لا يهم أن أظهر للجميع بمثل التوهج النفسي السابق الأهم أن الفريق ينتصر وأنا جزء منه، إذا انتصرنا فهذا هو المهم، أنا لا ألعب من أجل التشجيع والإعلام، أنا ألعب من أجل فريقي ومدربي. ”
وتابع: ” في أي مكان سيضعني المدرب سأقدم كل ما أستطيع من أجل إسعاد الجماهير واللاعبين والمدرب، وكل لاعب لديه حلم بأن يكون في أندية كبيرة ومن ثم بأن ينتصر في بطولات كبيرة، ثم بعدها للمشاركة في منتخبه أنا لا اهتم أين أكون الأهم أن اعمل لتحقيق أحلامي. ”
واختتم: ” أنا سعيد لمشاركتي في البطولة القارية وسأعمل كل ما أستطيع. “

التعليقات مغلقة.