بالفيديو: ترامب يجبر رجاله للعمل كخادمين لدى عشيقته مارلا مابلز

يتناول فيلم السيرة الذاتية الأمريكي A&E حياة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ حيث ذكر أن ترامب أجبر المديرين التنفيذيين في كازينو ” أتلانتيك سيتي ” على العمل كخادمين لدى عشيقته مارلا مابلز، بينما كان لا يزال متزوجًا من زوجته الأولى إيفانا ترامب.

وسعى الرئيس ترامب إلى إخفاء علاقته من خلال إبعاد مارلا بعيدًا في أتلانتيك سيتي؛ حيث نجحت هذه الخطة لبعض الوقت، ولكنها تطلبت منه البحث عن مساعدة عدد قليل من الرجال، بما في ذلك آلان لابيدوس؛ فيما قال المهندس المعماري في فندق وكازينو Trump Plaza بأنه طُلب منه الخروج مع مارلا لإعطاء الانطباع بأنهما كانا على علاقة.
وأضاف: ” أخذتها وخرجنا معًا لتناول العشاء.. أحببت حقيقة أنه عندما ذهبنا إلى العشاء نظرت إليها النساء وكأنهن يتمنين تقطيعها إربًا وإحراقها تمامًا ” ، متابعًا: ” خرجنا بالسيارة الليموزين وانطلقنا لشارعين، ثم توقفنا لتنزل مارلا متجهة إلى سيارة ليموزين أخرى ينتظرها فيها ترامب، بينما عدت أنا إلى زوجتي في المنزل ” .
ومن جانبه، أوضح جاك أودونيل، الذي كان رئيس ومدير العمليات في كازينو ترامب بلازا في ذلك الوقت، بأنه طُلب من عدد من الرجال تقديم هذه الخدمة إلى مديرهم: ” أطلقنا على تلك العملية رمز اللحية، الذي يعني أن هذا الشخص كان مع مارلا وليس دونالد”.
وتابع: ”استخدم دونالد الكثير منا بهذه الطريقة، حتى انتهى بنا الأمر إلى تنفيذ جميع طلباتها، سواء إقامتها أو طعامها أو أيًا كان الأمر”؛ حيث يقول الرجلان إنهما استمتعا حقًا بقضاء الوقت مع مارلا، وإنها كانت أسهل بكثير من سابقاتها.

التعليقات مغلقة.