اعلان

بالفيديو: مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان.. الفرنسي يضع قدما في ربع النهائي بثنائية

Advertisement

انتهت مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان بفوز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثنائية دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ الشوط الأول من لقاء مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان ببعض المحاولات الهجومية من قبل نادي مانشستر يونايتد لتسجيل الهدف الأول مستغلًّا عاملي الأرض والجمهور. لم ينجح مان يونايتد في افتتاح النتيجة خلال الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي نادي باريس سان جيرمان. ولم يحدث أي جديد حتى انتهى الشوط الأول من لقاء مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان بالتعادل السلبي بين الفريقين. وفي الشوط الثاني من مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان، كشر نادي باريس سان جيرمان عن أنيابه ونجح في اختراق دفاعات نادي مانشستر يونايتد في العديد من المناسبات. وتمكن المدافع الفرنسي بريستال كيمبيمبي من افتتاح التسجيل لنادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان، مستغلًّا عرضية متقنة من اللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

حاول نادي مانشستر يونايتد العودة سريعًا في مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان وتسجيل هدف التعادل، لكن نادي باريس سان جيرمان كان له رأي آخر بعدما تمكن النادي الفرنسي من تسجيل الهدف الثاني عبر نجمه كيليان مبابي في الدقيقة الستين بعد تمريرة أرضية متقنة من اللاعب أنخل دي ماريا. ولم يفلح نادي مانشستر يونايتد في استغلال عاملي الأرض والجمهور في لقاء مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان، حيث حاول كثيرًا عبر أندير هيريرا والفرنسي بول بوغبا تسجيل الهدف الأول لكن تألق الدفاع الباريسي والحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون حال دون ذلك. وأقيمت مباراة مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد، على أن تُقام مباراة العودة في السادس من مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا. وتعرض المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لأول هزيمة له منذ توليه مسؤولية تدريب الشياطين الحمر بعد خسارته في لقاء مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء.