اعلان

شاهد: معركة “مجنونة” بين سيارتين .. تنتهي بصدام “شاب” في مانشستر

Advertisement

نشر شخص، يبدو أنه طالب جامعي، فيديو التقطه بواسطة كاميرا هاتف خلوي لمعركة صادمة بين سيارتين وأشخاص، في لقطة تتشابه مع مشاهد العنف في السينما الأميركية.

اصطدام بين سيارتين

ووفقا للتسجيل، الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الحادث وقع بالقرب من حرم جامعة مانشستر في منطقة هولم بالمدينة الإنجليزية، وتظهر فيه سيارة صالون سوداء وهي تندفع بقوة لتصطدم بسيارة فضية اللون وبشكل بدا مقصودا.

سيارة سوداء تلاحق وتصدم

وبعد الاصطدام العنيف، خرج سائق السيارة الفضية، وأثناء هروبه عادت السيارة السوداء لتلاحقه وتصدمه، حيث شوهد وهو يرتفع عن الأرض ويسقط وسط الشارع، قبل أن ينهض ويفر من المكان وينجو بحياته. ونشر شخص، يبدو أنه التقط الحادثة، على وسائل التواصل الاجتماعي، الأحد، غير أنه لم يعرف متى وقعت الحادثة بالضبط.

ما تشاهدونه هو الجنون

وفي موقع تويتر، كتب صاحب الفيديو يقول: “ما تشاهدونه هو الجنون خارج بيرلي”. ويبدأ الفيديو القصير بصوت اصطدام وأصوات مكابح سيارات، ثم تكسر زجاج.

المحاولة ثم الهرب

وبعد لحظة شوهد شخص وهو يخرج من السيارة السوداء باتجاه سائق السيارة الفضية محاولا إخراجه منها قبل أن يسقط الأول على الأرض ويحاول سائق السيارة الفضية الهرب.

اصطدام ثم محاولة الهرب

وبينما حاول الأخير الهرب، قرر أن يقطع إلى الرصيف الآخر من الشارع، وأثناء ذلك صدمه صاحب السيارة السوداء، لكن السائق المدهوس التقط شيئا عن الأرض يعتقد أنه قبعة، وتمكن من الفرار من الشخص الذي حاول إخراجه من السيارة على ما يبدو. حتى اللحظة لم تعرف تفاصيل عن أسباب الحادثة المثيرة، ولا ما إذا علمت الشرطة عنه أو ما إذا أوقفت أي شخص على علاقة بما جرى.