أحلام تتتجاهل أخبار إهانتها في حفل زفاف وتفاجئ جمهورها بما أعلنته

تجاهلت النجمة الإماراتية أحلام التقارير المنتشرة حالياً حول تعرضها للإهانة خلال حفل زفاف أحيته مؤخراً في قطر، حيث ردت بإعلان فاجأ الجمهور بقوة.

فقد كشفت أحلام الشامسي لجمهورها أنها ستطلق ماركة باسمها لمستحضرات التجميل والمكياج، حيث أنشأت حساباً جديداً عبر انستقرام باسم Ahlam Cosmetics وطلبت من جمهورها متابعة حسابها الجديد، وعلقت على الأمر بقولها: “اول مطربه عربيه سيكون اسمها عالمياً في عالم المكياج وماركه تحمل اسمها احلام.. قريباً.. تابعوني على هذا الحساب لجديدي”.
وكانت أحلام قد نشرت صورة فستانها الأحمر القاني الذي ارتدته من أجل احياء حفل زفاف في قطر، قبل أن تنتشر تسريبات قوية بأن خلافاً قد نشب خلال منتصف فقرتها مما دفعها لمغادرة الحفل بعد مطالبة البعض بطردها.
ورغم انتشار تلك الأخبار بقوة عبر تويتر في هاشتاغ “أحلام غير مرحب بها في قطر”، إلا أنه لم يتم نشر أي مقطع فيديو أو صورة ترصد الواقعة بشكل فعلي يثبت حدوثها، ولذلك اعتبر جمهور النجمة الإماراتية أن ما يتم نشره مجرد أقاويل مفتعلة بهدف الإساءة إليها وإبعادها عن الساحة من جديد.
الجدير بالذكر أن أحلام أطلقت مؤخراً أغنية فردية بعنوان “أبرحل” عبر يوتيوب تمهيداً لعودتها لممارسة نشاطها الفني بعد فترة توقف قصيرة بسبب وعكة صحية مفاجئة.

التعليقات مغلقة.