اعلان

هيفاء بالرّيش ومايا بالشراشيب ونادين بنقشة الفهد.. إليكِ إطلالات النجمات بأسبوع!

Advertisement

تألّقت نجماتٌ بفساتين جذابة لهذا الأسبوع، إذْ كانت إطلالاتهن لافتةً على “إنستغرام”:

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ظهرت بإطلالة جريئة وعصرية في شوارع باريس، بصيحة الريش الأبيض المُتطاير من زهير مراد، واعتمدت الفستانَ الأبيض القصير والذي منحها أنوثة وجاذبية وأبرز قوامها، وأكملت إطلالتها بالبوت العالي يصل إلى أعلى الفخذ من جيمي تشو، وحقيبة يد من J W Anderson.

نوال الزغبي

اللون الأحمر كان خيار نوال الزغبي لما له من جاذبية وأنوثة انعكست على إطلالتها، وارتدت فستانها من بيت الأزياء الراقية الإيطالي دولتشي آند غابانا، بياقة عالية وأكمام طويلة واختارت معه حقيبة يد باللون الأخضر ومجوهرات ماسية فاخرة.

ميريام فارس

اختارت ميريام فارس فستان سهرة أحمر، تصميمه أنثويٌّ وراقٍ، مصنوعٌ من قماش المخمل الفاخر بقصّة راقية مُنسدلة ومحدّدة الخصر دون أكمام، وقد ناسب قوامها بطريقة مميّزة.

نادين نسيب نجيم

ارتدت نادين نسيب نجيم فستانًا لافتًا من “femi9fashion”، بنقشة الفهد، بتصميم عصري أكمامه طويلة ومحدّد على الخصر وتنورة ماكسي مُنسدلة.

مايا دياب

أطلّت النجمة اللبنانية مايا دياب نهاية الأسبوع في حفلها الأخير في المكسيك بفستان باللون الأصفر، بموضة الشراشيب، وبتصميم جريء كالعادة، شفاف وكاشف ناسب قوامها وشخصيتها الجريئة.

نسرين طافش

نسرين طافش الممثلة السورية تحنُّ لجذورها الجزائرية لأنها تحمل الجواز الجزائري نسبةً لوالدتها، حيث اختارت قفطانًا جزائريًا وهو الزيُّ الجزائري التقليدي، بلمسة عصرية أنيقة، جذابة وراقية، وهو مؤلف من البدرون مع البرنوس.

سيرين عبدالنور

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور اختارت فستان سهرة باللون الفضي البرّاق مع أكمام طويلة وله شقٌّ كبير عند السّاق.

شيرين

واختارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فستانًا باللون الأسود وفيه حبيبات برّاقة من المصمم الكويتي يوسف الجسمي، في حفل “فبراير الكويت”.

أمل بشوشة

فضّلت الفنانة الجزائرية أمل بشوشة أن تتألّق مع بلوفر مصنوع من الصوف الفاخر، باللون الأحمر، ومن فوقه معطف بستايل الأكمام القصيرة، لإطلالة سهلة التنسيق تعكس أسلوب بوشوشة البسيط، وتبقى تلك الإطلالة رائجةً من موسم لآخر كإطلالة عملية عصرية أنيقة.

أنابيلا هلال

أطلّت أنابيلا هلال بالفستان الأحمر من المصمم الفرنسي ألكسندر فوتييه، اتّسم بشقٍّ جانبي عالٍ، والقصة المفرغة عند منطقة الصدر، طويل من الخلف وقصير من الأمام، بشكل اعتيادي لا يحمل أيّ جديد عن إطلالاتها السابقة.