كاتب رياضي يفجر مفاجأة بشأن احتجاج القادسية على مشاركة سلطان الغنام

علق الكاتب الرياضي فهد الروقي على احتجاج نادي القادسية إلى لجنة الانضباط ضد مشاركة سلطان الغنام لاعب فريق النصر خلال مباراة الفريقين التي جرت أحداثها اليوم ضمن الجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب “الروقي” على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سبق وحذرت من أن إدارة القادسية ربما تحتج على مشاركة الغنام واللوائح ستكون في صفها.. هذه الحادثة تكررت بعد احتجاج الأهلي على لاعب الشباب السعران رغم وجود خطاب من اتحاد القدم لمشاركته وكسب الأهلي الاحتجاج”
وتابع: “السعران لعب دقائق قليلة في أواخر المباراة ولم يكن له تأثير مباشر والشباب معه خطاب موافقة من اتحاد القدم ومع ذلك تم قبول احتجاج الأهلي.. الغنام شارك بكامل المباراة وسجل هدفا فهل يقبل احتجاج القادسية”.
وأردف: “اتحاد القدم وضع نفسه خصما للقادسية داعما للنصر.. عاقب لاعب يستحق العقوبة ثم علقها خلافا للوائح وشارك اللاعب بصورة غير قانونية”.
وأكد أن نقص خبرة إدارة النصر جعلها تحتج أولاً على توقيت عقوبة الغنام ثم تطلب تعليقها ثم في مشاركة اللاعب وتدخل النادي في دوامة فقد النقاط الثلاث.
وأختتم “الروقي”: “مبدئيا لجنة الانضباط سترفض احتجاج القادسية لأنها من اتخذت القرار لكن القادسية سيستأنف عند لجنة قضائية أخرى وبعدها ربما يتوجه للمحكمة الرياضية”.
والجدير بالذكر أن اللاعب صدر ضده قرار بالإيقاف مباراتين قبل أن تعلق اللجنة تطبيق العقوبة.

التعليقات مغلقة.