اعلان

بالفيديو: دنيا بطمة تغضب الجميع بجواز سفرها.. تكبر وإهانات للناس!

Advertisement

أحدثت الفنانة دنيا بطمة ضجة كبيرة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات واستخدمت فيه لهجة قاسية للرد على من يحاول التقليل من شأنها.

وقالت بطمة في المقطع قائلة: “أنا الفنانة دنيا بطمة من عائلة عريقة جدا معروفين بالخليج وأوروبا قبل ما تقول بطمة شل فمك قبل ما تذكروا دنيا الطخ فمك بالعسل لمن تقولوا دنيا بطمة تترعدوا دنيا بطمة هي اللي وقفت مع ملوك وقابلت ملوك وغنت لملوك وتوجت من عند ملوك”. كما نشرت صورة لجواز سفرها وعلقت عليها: “وصل الأخضر قاهر الملايين.. على بركة الله”، في إشارة منها إلى أن جنسيتها المغربية يغار منها منتقديها، الامر الذي اثار غضب واستفزاز متابعيها الذين لم يتمكنوا من تقبل ما قالته وسارعوا للرد عليها بقوة من خلال بعض التعليقات القاسية، وحاولوا التقليل من شأنها واهانتها.

View this post on Instagram

✔ ايوا يواااا قبل ماتجبدو صاحبت الوسامين على فمكم شللوووه بالسمن والعسل وزيدو موراه كويس اتاي مززززيان تبركالله💦 . . عشاق مستحضرات التجميل مكياج، رموش، عدسات، ماسكات، عطور، وغيرها من الماركات العالمية، ذات جودة عالية و بأثمان جد مناسبة، وتخفيضات إستثنائية حصريا يوفرها لكم المتجر الإلكتروني🛍 : @hmizatchezsara 🌸 @hmizatchezsara 🌸 @hmizatchezsara 🌸 @hmizatchezsara 🌸 ✴ website : www.hmizatchezsara.com ✴ للتواص والاستفسار : ✴ whts📲 : +212 697703018 ✴ #elbargaga #morocco #morocco #المغرب

A post shared by elbargaga (@elbargaga) on