كانت تربح مليون دولار مقابل 20 يوم عمل.. شاهد بطلة غلاف مجلة “فوغ” تعيش مشردة في شوارع برشلونة

أصبحت “ناستازيا أوربانو” بطلة غلاف مجلة Vogue سابقًا ، والتي كانت تحقق مليون دولار سنويًا في أوج مسيرتها المهنية ، مشرّدة الآن وتعيش في شوارع برشلونة.

تنام في بهو البنوك

كانت ناستازيا البالغة من العمر عاماً ، قد قامت بحملة أزياء إلى جانب عارضات الأزياء مثل ليندا إيفانجيليستا ، وكذلك دعاية لعطور شهيرة من إيف سان لورين ، وتناولت العشاء مع جاك نيكلسون وأندي وارهول في ثمانينيات القرن الماضي. وبالرغم مما وصلت إليه إنستازيا ، فإنها الآن تنام في بهو البنوك في عاصمة منطقة كاتالونيا في شمال شرق إسبانيا. في سن العشرين ، كان الجمال الإسباني هو المسيطر على غلاف مجلات مثل فوغ في أوروبا . لقد حققت نجاحًا كبيرًا على جانبي المحيط الأطلسي ، وعاشت حياة لا يمكن لمعظم الناس إلا أن يحلموا بها.

مليون دولار في السنة

تقول نستازيا : “لقد ظهرت على العديد من المجلات ، كنت أحصل على مليون دولار في السنة مقابل 20 يوم عمل فقط في السنة ، لمدة ثلاث أو أربع سنوات. “كنت أتناول العشاء في يوم من الأيام مع جاك نيكلسون ، في اليوم التالي مع أندي وارهول أو حتى رومان بولانسكي. كنت في حفلات مع ميلاني غريفيث ، دون جونسون ، وسيمون وغارفونكيل. وتقول أوربانو إن حياتها تغيرت بعد أن قابلت الرجل الذي أصبح زوجها ، وتقول أنه لم يترك لها سوى الملابس ، مؤكدة أن الشيء الوحيد الجيدفي علاقتها بزوجها كان الأطفال فقط .

حمقاء

تضيف نستازيا : ” لقد دفع كل شيء بأموالي ، بعد يومين فقط من معرفتي به ، أراد مني شراء سيارة BMW وأنا ، مثل الحمقاء ، وقعت على شيك. كنت مغرمة به ” وتقول السيدة أوربانو ، التي تعاني من الاكتئاب ، إنها طردت من عدة منازل لأنها لم تستطع سداد الإيجار.

التعليقات مغلقة.