شهيرة تكشف سبب خلعها للحجاب ورد سهير رمزي المفاجئ زاد من الهجوم ضدها

فاجأت الفنانتان سهير رمزي وشهيرة بخلعهما للحجاب نهائياً في أحدث ظهور لهما، لتتعرضا لانتقادات لاذعة على قرارهما فكان عليهما أن ردت كلاً منهما بطريقتها الخاصة.

شهيرة كشفت عن سبب قرارها بخلع الحجاب، بأن مفهوم الحجاب لدى الكثير من الناس خاطئ، فالحجاب يعني الاحتشام وليس له علاقة بتغطية الرأس، بحسب تصريحها لفيتو.
وتابعت شهيرة ردها على منتقدي خلعها للحجاب بأن ما فعلته هو تخفيف غطاء الرأس، وليس معنى هذا أنها سوف ترتدي ملابس عارية أو غير مناسبة، فهي تخلت عن تغطية الرأس فقط.
وأضافت شهيرة على الجميع أن يعلموا أنها سيدة متقدمة في العمر، ويجوز لها تخفيف غطاء الرأس لأنها ببساطة لم تعد مطمع للرجال.
كما شددت شهيرة على أن الحجاب مفهومه الصحيح هو الاحتشام البدني والأخلاقي، فالأمر ليس قاصر على تغطية الرأس.
أما سهير رمزي فجاء ردها على خلع الحجاب مختلف تماماً، فلم تدلي بأي تصريحات صحفية على نحو مباشر بشأن قرارها، ولكنها نشرت على انستقرام صورة لها وهي تخرج لسانها الأمر الذي ربطه البعض بمنتقديها.
سهير رمزي نشرت صورة على انستقرام جاءت مفاجئة، فظهرت وهي تخرج لسانها وتضع أحمر شفاه صارخ، فاعتبر البعض أنها تؤكد لمنتقديها أنها لا تهتم بالهجوم ضدها مما عرضها لمزيد من الانتقادات، بينما أشار أخرون أن تطبيقها لفلتر على الصورة جعلها هكذا تبدو غريبة.
وكانت سهير رمزي وشهيرة تعرضتا لهجوم قاسِ بعد خروجها دون حجاب بشكل نهائي، وذلك خلال حضورهما إحدى الأمسيات الخاصة بعيد الحب.

التعليقات مغلقة.