اعلان

شاهد: أول تعليق من المذيع أحمد المالكي على قرار إيقاف برنامجه على قناة “دال”

Advertisement

علق المذيع أحمد المالكي على قرار قناة دال بإيقاف برنامجه “همثون” بعدما أثار تصرفه تجاه متصلة على الهواء موجة غضب واسعة بين مشاهدي البرنامج.

وكتب المالكي عبر صفحته في موقع التدوين المصغر “تويتر” مغردًا : “بكثير من التقدير تلقيت قـــرار إدارة #شبكة_المجد المتضمن إيقافي عن تقديم #الحصاد… لهم كل الشكر والحب والاحترام على ما لقيته منهم وما ســألقاه من حسن تعامل واحترافية وأكرر اعتذاري لهم ولكل من ساءه نبأ: #الله_يسعدك_ويوفقك راجيا من العلي القدير لكم التوفيق ونلتقي “قريبا”. وأضاف المالكي في تغريدة أخرى معلقًا على هاشتاق أطلقه نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان  : “الجمهور الوفي العظيم: شكراً لكم أنتم، ولا تفيكم”.

وفي سياق متصل نشر المالكي مقطع فيديو عبر حسابه بموقع سناب شات تحدث فيه عن قرار إيقافه مؤكدًا أنه تفاجأ بسعادة زوجته من قرار وقف البرنامج لأنها الرابح الأكبر من قضاء وقته معها بعد وقف البرنامج كما تقدم للجمهور بالشكر على دعمهم لموقفه موضحًا أنه سيظهر قريبًا في برنامج أهم وسينال إعجاب المشاهدين. وكانت قناة دال الفضائية قد قررت إيقاف المذيع أحمد المالكي عن الظهور وتقديمه فقرة الحصاد في قناة دال.  بسبب هجومه على فتاة على الهواء مباشرة، إثر مداخلة هاتفية لها ببرنامجه قالت فيه للضيف: ”الله يسعدك، الله يوفقك”. وفوجئت الفتاة وكذلك ضيف الحلقة المذاعة على قناة ”دال”، برد فعل المذيع الهجومية، حيث اعتبرها ”جرأة وقلة حياء وغزل” قبل أن يعود الماكي ويعتذر للفتاة على الهواء.