بالفيديو والصور: بلقيس تلهب حماس الجمهور في حفلتها العالمية بجدة.. وشون بول يتألق

ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية للغولف، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه، أقيمت أمس حفلة غنائية ساهرة، امتزجت فيها الأغنية الخليجية بنظيرتها الأجنبية، أحيتها الفنانة بلقيس، والفنان الجامايكي شون بول، وامتدت ثلاث ساعات متواصلة.
والحفلة هي الثانية لبلقيس في السعودية بعد حفلتها الأولى في نوفمبر 2017، وخُصِّص للنساء فقط، بينما حلَّ شون بول للمرة الأولى ضيفًا على البلاد.
وعلى الرغم من أنّ الحفلة الغنائية تأتي ضمن فعاليات بطولة الغولف، إلا أنها شهدت حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، كما حدث مع الحفلة الأولى ضمن ليالي البطولة.
وبما أنّ هذه الحفلة هي الثانية لها في السعودية، قدمت الفنانة المحبوبة للجمهور السعودي عملين وطنيين، هما “فوق هام السحب” الأغنية الوطنية الأشهر، و”أنت ملك”، وقد شاركها الجمهور غناءهما.
وعلى مدى أكثر من ساعة، غنت بلقيس عشر أغنيات، وشهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الحاضر بكثافة، بخاصة مع الحماس الذي بثته فيهم خلال وجودها على خشبة المسرح.
وتحدثت بلقيس عن أدائها الأغنية الجنوبية، قائلةً لجمهورها: “لم أكن مستعدةً لأداء الأغنية الجنوبية، لكنني قدمتها تلبيةً لطلبكم”. مختتمةً بها حفلتها الجماهيرية.
وفي حفلتها، عملت بلقيس على إرضاء جميع الأذواق الفنية، وظهر هذا من خلال اختياراتها الغنائية المتنوعة، إذ لم تكتفِ بتقديم الأعمال الخليجية، حيث ألهمت الحضور بغنائها لفيروز “نسَّم علينا الهوى” لتتعالى أصوات الجمهور مرددين معها الأغنية كاملةً في لوحة غنائية وموسيقية فريدة.
واستوقفت بلقيس الحضور قائلةً: “اسمحوا لي بأن أقدّم لكم عملًا باللغة الأجنبية”. وأثنى الجمهور كثيرًا على طريقتها في أداء الأغنية الكلاسيكية، إذ لامست مشاعرهم جميعًا.
وبعد استراحة لمدة نصف ساعة، اعتلى خشبة المسرح الفنان الجامايكي شون بول، الذي قدم على مدى ساعة ونصف الساعة مجموعةً من أعماله الغنائية، وسط هتافات الحضور الجماهيري، تفاعلًا مع ما يقدمه.
وفي حفلته الأولى بالسعودية، تحدث شون لجمهوره قائلًا: “فخور بوجودي في السعودية، وفخور بكم أيضًا. حضوركم جميل”. فقابله الجمهور بعاصفة من الترحيب.
وبعد عدد من الأعمال الأجنبية التي تغنَّى بها، عاد شون وخاطب جمهوره شاكرًا جميع الحضور على وجودهم في الحفلة.
وفي منتصف السهرة الغنائية، قال شون للجمهور: “أرغب في إنهاء الحفلة”. لكنَّ الجمهور المتشوِّق لأعماله رفض الأمر، وطالبه بالاستمرار في إبداعاته، وهذا ما حدث، حيث استمر شون في تقديم أغنياته.
وتحدث شون، الذي وجد تفاعلًا جماهيريًّا كبيرًا في المسرح المزيَّن بالعلم الجامايكي، قبل النهاية قائلًا: “أريد اليوم أن أرى وأشاهد جدة بكم”.

التعليقات مغلقة.