المريسل يعلق على صفقة انتقال باهبري للهلال: نجح الإداري المحنك بمقلبتهم بـ 33 مليون

علق الإعلامي الرياضي، عبد العزيز المريسل، على صفقة انتقال لاعب نادي الشباب، هتان باهبري، إلى الهلال، قائلا: نجح الإداري المحنك بمقلبتهم 33 مليون الإجمالي حتى أثبت لكم أنه نجح، ترى ما فيه شي رسمي من البطل وإن ثبت إن فيه شي رسمي اعتزل إعلام.
وأضاف عبر حسابه الرسمي على تويتر، فيما يبدو أنه يسخر من الصفقة: “تراه كان مقلب متفق عليه عشان يدفعون و فخ (يحلمون)، نجح باقتدار أجل 33 مليون وسيارة وبيت لـ 3 سنوات صحيح المفاوضات فن”.

وأثارت تغريدة ” المريسل” حالة من الجدل بين المغردين . وقال مغرد: “زي ما نجح البلطان في الضحك عليكم وبيع نايف هزازي عليكم بمبلغ ٣٠ مليون وسنه وحده .
وأضاف مغرد: “من قال لك كذا ولعب عليك نفس الشيء في كل صفعة تحاول تبريريها تفكيرك دائم محدود كذلك إلي يطبلون لك فوز الهلال بصفقه بيذبحك غبنه وإن غداً لناظره قريب”.
وعلق ” مغرد” آخر: ” هتان باهبري حسب المقربين أنه لا يتشرف أن يوقع مع نادي الأصفر الصغير نادي البكاء والعويل والتشكيك في الذمم والاحتجاجات!.. وعلى أتم الاستعداد أن يكون لاعب دكه احتياط في كبير آسيا ! الشيء الثاني إدارة الهلال لم تدفع ريال واحد الله يخلي عضو شرف الهلال الوليد.
وأضاف: طبعا الخطة بعد صفعة هتان : تم تكليفك بصياغة فلم نفس فلم عموري وأن الهلال أنضحك عليه بالمبلغ وكالعادة القطيع يصدقك ويقول كفو اجلد يالشامخ.. الحقيقة أن الزعيم صفع معزبك مره ثانية بعد عموري تعشيون وتأكلون صفعات أخرى.
يذكر أن هتان باهبري وقع لنادي الهلال، فيما قدم رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن فيصل، الشكر للأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز، على دعمه المتواصل للنادي وتكلفه بصفقة اللاعب.

التعليقات مغلقة.