اعلان

بالفيديو: البلطان يتوعد اللاعب “باهبري” بعد إعلانه التوقيع لـ “الهلال”.. ويعلق على نقل مباراة ” الشباب” للمجمعة!

Advertisement

علق خالد البلطان رئيس نادي الشباب على مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله لاعب الفريق ”هتان باهبري” وقال فيه أنه وقع لنادي الهلال .

فيديو مخالف

وقال خلال مداخلة له في برنامج ” في المرمى” المذاع على قناة ” العربية ” : شاهدت الفيديو وجاري اتخاذ اللازم حياله “. وتابع: فيديو غير نظامي ومخالف واللاعب مازال يرتبط بعقد رسمي مع نادي الشباب ولا يمكن أن نقبل بهذا الفيديو . مشيرا إلى أنه سيتم مسائلة اللاعب .

عروض رسمية

وتابع: اللاعب اليوم أبلغنا بشكل رسمي أنه لا يرغب التجديد لنادي الشباب رغم منحه كافة العروض التي طلبها ولكنه أرجع قراره لرغبته في خوض تجربة احترافية جديدة مشيرا إلى أنه يتبقى 7 أشهر في عقده . وأضاف: تلقينا عرض رسمي من الهلال والنصر وطالما اللاعب أبلغنا بشكل رسمي أنه لا يريد التجديد المفروض نقرر إما أن يستمر 7 أشهر ويذهب بالمجان أو نبيعه الآن بشكل احترافي. لافتا إلى أنهم متفقين على البيع ولكن يتم دراسة العروض. وقال: ليس من المفيد الآن التصريح حول مبالغ عروض بيع اللاعب التي تلقوها . ومضى قائلا: من يفاوض الشباب لابد أن يكون مقتدر ماديا يوستطيع إعطائنا القيمة المناسبة التي نبغيها”.

اختيار النادي الذي سينتقل له اللاعب

وردا على سؤال المذيع الذي قال فيه – هل يعقل بيع شهرين بـ 12 مليون – في إشارة إلى أن اللاعب يمكنه توقيف الـ 5 أشهر – قال ” البلطان”: قليل.. يبيع بـ 15 أو 16 .. وليش 5 شهور باقي 7 “. في إشارة إلى أن اللاعب لا يمكنه التوقيف. وأضاف: أحنا مضطرين نبيع لأن ما باقي للاعب إلا عدة أشهر ويذهب بالمجان ومن يحدد النادي الذي سينتقل له هو اللاعب وليس النادي وإذا اختار اللاعب نادي قدم عرض أقل سيتم توقيع العقد معه” .

نقل مباراة الشباب إلى المجمعة

ورداً على نقل مباراة الشباب إلى المجمعة. قال ” البلطان”: الصمت أحيانا أبلغ من الرد “. وتابع” اتحاد القدم له الحق في تحديد المكان .. وكنت أتمنى أن تؤجل المباراة يوم واحد ليحين جاهزية ستاد الأمير فيصل بن فهد” وأضاف: لن أقحم فريقي في سجالات .. ونتقبل أي قرار يخص نقل المباريات .. وننتظر حل نهائي للمشكلة”.