اعلان

بعدما خانها مع فتاة أخرى.. شاهد: روان بن حسين تنشرت فيديو مع خطيبها السابق.. وتفضح تصرفاته

Advertisement

بعد ساعات من إعلان الانفصال عن خطيبها فجأة بسبب خيانته لها، خرجت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، بتصريحات جديدة حيث قالت إن خطيبها السابق قام بتحويل حسابه على “إنستغرام” من خاص إلى عام حتى يصبح مشهورًا على حسابها، من خلال التشهير بها.

وقالت في فيديو عبر صفحتها بتطبيق “سناب شات”- إنه من الأفضل له فعلًا أن يقوم بكسب الأموال من خلال الدعاية التي ستأتي له على السوشيال ميديا بدلًا من غسيل الأموال.
كما نشرت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة فيديو لها خلال تحضيرها لحفل الزواج مع خطيبها السابق، إذ ظهرا وهما يختاران موقع حفل الزفاف. وكشفت بالصور عن الصديق المقرب لخطيبها السابق ووالده، لافتة إلى أنها المرة الأخيرة التي تنشر فيها صورًا وفيديوهات تخص خطيبها السابق، أو صديقه الذي وصفته بـ”مدمن المخدرات”.
وتابعت: “الحمد لله عندي ملايين المتابعين اللي يحبوني ومستحيل أطلب زيادة.. اللي وده ينشهر هم هذيلا الاثنين اللي فتحوا حساباتهم للعامة عشان يزيدون متابعينهم.. صدق اللي قال الرجال مالهم أمان الكلب أوفى منهم”.
وكانت روان بن حسين فجرت مفاجأة لمتابعيها، إذ أعلنت تعرُّضها للخيانة من قبل خطيبها، وقالت في تعليقها على الصور أنها تعرّضت للاحتيال والخيانة من قبل خطيبها ونشرت صوره مع حبيبته الجديدة.

View this post on Instagram

. #روان_بن_حسين عن خطيبها اللي خانها فتح حساب علشان يصير مشهور . . . . @beauty.cosm.kw الراعي الرسمي . . . موزع للمستحضرات الطبية و العالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشرة – لتفتيح( المناطق ) الحساسة – لعلاج الهالات السوداء . – لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . – كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . – منتجات إم.إسام – أدوات التقشير الطبية – منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفرة في متجر @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on