أول تعليق للإعلامية سارة عبدالعزيز بعد واقعة مهرجان الجوف – فيديو

علقت الإعلامية سارة عبدالعزيز على ما حدث معها في منطقة الجوف مؤخرًا، خلال “مهرجان زيتون الجوف الدولي”، بشكل مقتضب، خلال ردها على أحد المتابعين عبر حسابها بموقع “إنستغرام”.

وتداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه للإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز، ويظهر فيه عدد من الشباب وقد تجمهروا حولها محيطين بها في محاولة لرؤيتها والتقاط الصور معها بشكل أحدث حالة من الهرج والفوضى .

وكتب أحد متابعي سارة عبدالعزيز تعليقاً على مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع “إنستغرام” رسالة عبر فيها عن مشاعر الاستياء مما حصل لسارة عبدالعزيز خلال وجودها في الجوف.
وقالت متابعة عبر حساب باسم only.dina معتذرة لسارة عما حدث: ” شرفتي وآنستي سارة والله.. آسفين عن أي تقصير بدر مننا أو حاجة ما عجبتك، دخلتي ونورتي قلوبنا قبل الجوف”.
وردت الإعلامية بشكل مقتضب على المتابع قائلة: “وأنتم كذلك”، دون مزيد من التفاصيل أو الإشارة لما حدث معها.
وكان ذلك بعدما نشرت سارة عبدالعزيز مقطع فيديو لحظة تجمهر عشرات الفتيات حولها ظهرت فيه قائلة: “اللي حبيتهم وخلاص صرت جزء منهم”.
وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: “زيارتي عرفتني بناس قلوبهم صافية رحّبوا بي وكأنني ابنتهم العائدة من السفر.. استقبلوني بكل حب شكرا أهل #الجوف #سكاكا أحبكم”.

التعليقات مغلقة.