بالصور: مريم حسين تكشف سبب عدم إظهار وجه ابنتها وأمنيتها لها غريبة

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة مريم حسين برفقة ابنتها أميرة والتي حاولت إخفاء وجهها في بعض اللقطات مما دفع متابعيها لتوجيه سؤالاً لها حول محاولاتها مراراً في إخفاء وجه ابنتها في كل ظهور لهما معاً.

أجابت الفنانة مريم حسين أحد متابعيها من خلال حسابها الرسمي على موقع تطبيق الصور انستقرام لعدم رغبتها بإظهار صورة ابنتها قائلة: “المشكلة بنتي جوازها أميركي أخاف باجر ترفع علي قضية تقولي ليش دخلتيني حياتج حياة الشهرة وأنا مابيها هي حالياً طفلة لما تكبر لها الخيار باللي تبيه.
وتابعت: أتمنى الصحة والعافية والله يبعد عني الحساد ويبعد عنا شر الخلق.. واللي أتمناه لها أنها تكون امرأة قوية وسياسية ويكون عندها منصب قوي وعمرها ما تتزوج لأن الرجال انقرضوا.
أتمنى أن تعيش ابنتي امرأة عصامية ولحالها أفضل لها من كل شي وبالأخير انها تكون من الذرية الصالحة وتكون أفضل مني وأحسن مني وتحياتي وتصبحون على خير”.
وكانت الفنانة مريم حسين قد كشفت عن وجه ابنتها مرة بطريق الخطأ وقد اتهمها الجمهور بانها فعلت ذلك بعد رفض طويل للكشف عن ملامح ابنتها من أجل الدعاية والمال وفي ذلك استغلل لطفولة ابنتها.
أمنية الفنانة مريم حسين لابنتها بعدم الزواج أثارت جدلاً كبيراً بين متابعيها إلا أنها اعتبرت أن على ابنتها أن تعيش حريتها ولا تتزوج فالرجل الصالح في وجهة نظرها قد انقرض.

التعليقات مغلقة.