“تعليقات وردود ساخرة”.. مغردون سعوديون يدشنون هاشتاق “ملعب الهلال صعب المنال”

دشن نشطاء ومغردون سعوديون هاشتاق بعنوان “ملعب الهلال صعب المنال” اكتسح الأكثر تداولاً في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ردود طريفة وساخرة

وعبر المغردون والنشطاء، من خلال الهاشتاق بتعليقات وردود طريفة وساخرة، وذلك بعد تصريحات من رئيس نادي الهلال الأمير “محمد بن فيصل” أن استاد جامعة الملك سعود هو ملك لنادي الهلال وليس للاتحاد السعودي لكرة القدم، وتصريح من رئيس اتحاد الكرة قائلاً: “أن استاد الملك سعود هو أحد الخيارات التي يدرسها الاتحاد لتجرى عليه مباراة النصر القادمة”.

تعليقات النشطاء

وعلق حساب بأسم “مرابط” على الهاشتاق قائلاً: “نظفو الملعب ي الطواقي مانبي ولا طاقيه بسرعه وعطونا مفتاح حديقتتا” بينما قال “أبو نواس” مع اني هلالي شقردي ولكني لا أرى أي مانع من حضور النادي العالمي الكبير في ملعب محيط النصر ونحن نفتخر بوجود امرابط في ملعب جامعة الملك سعود”. وتفاعل الإعلامي “حسن الصبحان” حيث قال: “شروط اللعب في ملعب الهلال ؟!!!! تعتبر اسهل طريقه !!!!! “. ونشر حساب بإسم “كارلوس” مقطع فيديو ساخر، بتعليق مصاحب له قائلاً: اذا شفت نصراوي في ملعبناا”.

وعلق “كحيلان” قائلاً: “اصلاً ملعبكم طاقية مثلگم يالطواقـي، شوفوا شگله من فوق مثل الطاقية بالزبط “. وعلقت حساب باسم “سيرجيو ميرال” قائلة: “الهلال مرتبط بعقد لمدة 3سنة بملعب جامعة الملك سعود وهذه هديه من الأمير نواف للهلال وجمهور الهلال الملعب حق من حقوق الهلال وحقوق النادي لا يجب ان تهمش ..ومباريات صغير الرياض تلعب بناديه مثل نادي الشباب يجب ان تحافظ على حقوق النادي وتكون كما عاهدناك”.