أحدث ظهور للفنانة شيري عادل مع زوجها الداعية معز مسعود

شارك الداعية معز مسعود متابعيه عبر حسابه على “تويتر”، صورة سيلفي تجمعه بزوجته الفنانة شيرى عادل. وعلق مسعود على الصورة بقوله: “سأتذكرنا دائماً على هذا النحو”.

ومؤخرًا وعقب انتشار الشائعة أثارت شيري عادل حالة من الجدل على إثر كلماتها الغامضة التي نشرتها على انستقرام، حيث شاركت متابعيها بصورة لها وهي في لندن وعلقت عليها.
شيري عادل نشرت صورة وهي تبدو في قطار في لندن، وعلقت عليها بتقديم نصيحة لمتابعيها قائلاً: “عندما يكون النظر للماضي لا يعني لك شيئاً، فأنت تفعل شيئاً صحيحاً”.

وتفاعل متابعو شيري عادل مع كلماتها الحكيمة، فالبعض تغزل بجمالها وبكلماتها المليئة بالنصح، بينما ألمح آخرون أنها تمهد لإعلان انفصالها عن الباحث الإسلامي معز مسعود، وأن تعليقها رسالة منها بذلك.
الغريب في الأمر، أن الحديث عن طلاق شيري عادل ومعز مسعود عاد للواجهة من جديد، رغم نفيهما هذا الأمر من قبل وتحديداً في شهر أغسطس الماضي، عندما انطلقت شائعة تفيد أنهما انفصلا رسمياً.
وعلق معز مسعود وشيري عادل على خبر طلاقهما، بنشر صورة تجمعهما مع توجيه رسالة لمطلقي هذه الشائعة: “فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية، معز وشيري”.
ورغم النفي المباشر من الزوجين معز مسعود وشيري عادل، إلا أن بعض التقارير الصحفية أصرت على تأكيد أن الطلاق وقع بينهما في هدوء دون الكشف عن الأسباب، رغم أنها مازالت محتفظة بصورتها مع زوجها على انستقرام.
الجدير بالذكر أن زيجة معز مسعود وشيري عادل أحدثت ضجة، نظراً لأنه تزوج من فنانة وأنها الزيجة الثالثة له بعد انفصاله بوقت قصير عن زوجته الثانية بسنت نور الدين، بخلاف أنهما أعلنا زواجهما بطريقة غريبة من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة”.