بعد إعلان الهلال بمقاضاته.. إمام المسجد يخرج بحساب آخر وينفي علاقته بالتغريدة المسيئة.. ويهدد بـ”النيابة العامة” لأخذ حقه !

ظهر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حساب جديد يحمل اسم إمام المسجد، عبدالله القويعي، الذي أثارت تغريداته حول نادي الهلال جدلاً واسعاً أمس، وعلى إثرها أعلن هشام الكثيري مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد “القويعي”. وبادر الحساب الجديد لـ “القويعي” بالتأكيد على أن الحساب الآخر المسيء لنادي الهلال وجماهيره، قد تم اختراقه من قبل شخص ما. وحول ذلك قال القويعي في سلسلة تغريدات: ”السلام عليكم ورحمة الله للمعلومية هذه التغريدات لا تخصني ويبدو لي أن هناك من دخل على حسابي وحاول أكثر من مرة أن يكتب ويعيد تغريدات لاتهمني ، وليس لدي ميول كروي ولا أهتم بمثل هذه الأمور والجهات المختصة سوف تقوم باللازم حيال ذالك والله ولي التوفيق”. وأضاف في تغريدة أخرى: ”وكل من قام بإتهامي بما لم ينسب إلي فبيني وبينه النيابة العامة إن شاء الله لتأخذ بحقي منه وممن قام بالدخول على حسابي ”.

من جهة أخرى أيد مغرد يدعى وليد الغفيلي ما قاله “القويعي” مغرداً: ”أصلاً هذا منتحل لحساب الشيخ القويعي شوفوا اسم الأكاونت مختلف واضحححححح هذا آخر ww والحساب الأصلي أرقام”. ورأى مغردون آخرون أن اختلاف أسماء الحسابات يرجع إلى قيام القويعي بتغيير اسم الحساب وكذلك الصورة، مشيرين إلى احتمالية حذفه للحساب من الأساس ، بعد أن توعده مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال هشام الكثيري باتخاذ الإجراءات القانونية. وحول تأكيد القويعي إنه ليس له ميولاً كروياً قال أحد المغردين: ”تغريداتك كلها في هاشتاقات الهلال والنصر”. ورد مغرد آخر على تعليق “القويعي” بأن الحساب قام باختراقه شخص آخر وهو من يقوم بالتغريد: ”ترى الدولة تقدر تطلع الحساب من فين يغرد ( جوال أو pc ) يعني حذفت ولا ما حذفت هذي وحدة وصورة العرض لك وعادي يغردون فيها”. وأضاف آخر: ”هروبك من الواقع بالكذب وحذف التغريدات والحسابات لن ينجيك، الأمور التقنية أكبر من مجرد حذف و راح ياخذ النادي حقه بالقانون” .