بعد الغرامات المالية على الأندية.. فيصل أبوثنين لـ لجنة الانضباط: ما شاء الله شغالين من بداية الموسم.. وين تروح الفلوس؟!

انتقد الإعلامي الرياضي، ‏فيصل أبوثنين، سياسة “لجنة الانضباط” في التعامل مع الأندية، مشيرًا إلى أنه رغم حرصها على توقيع الغرامات على “الأندية” لكنها لم تقوم بدورها في متابعة سبب تأخير “زراعة استاد الملك فهد ذات الأرضية السيئة”، قائلا: “ما شاء الله شغالين من بداية الموسم، وين تروح الفلوس؟

واستنكر “أبوثنين” خلال لقائه ببرنامج استديو آسيا المذاع على قناة KSA، اهتمام لجنة الانضباط بالأمور الفرعية مثل تأخير موعد “المباريات” 5 دقائق، بينما تتجاهل أرضية الملعب التي وصفها بالسيئة، كما أنها لم تتأسف من النصر”- حسب قوله.
وحظي حديث “أبوثنين” بتفاعل كبير بين المغردين ووصفوه بالشجاع. فعلق أحد المغردين قائلا: “حديث والله قوي، لجنة الانضباط ما فاتها كم دقيقة تأخير، ولكن ما شافت أرضية ملعبين اثنين بالرياض”.
وأضاف أخر: “والله أرضية الملعب المفروض حقين العروض هم من يصلحون الأرضية كل العروض اللي صارت عليه نزف دراهم وراحت للأجانب وفي الأخير ملعب حتى الجمال تلعب فيه يجيها مفاصل كيف عاد ابن آدم شئ كبير جدا جدا لماذا لم يتحاسب هؤلاء”؟. وتابع ثالث قائلا: “صدقت يافيصل أبوثنين.. نحن من زمان نتسأل الفلوس تروح فين!؟