الدجال يخرج من نادي الهلال.. إمام مسجد يعتذر عن تغريدة مثيرة أشعلت غضب الهلاليين

اثار احد أئمة المساجد في مدينة الرس العديد من ردود الأفعال الغاضبة بعد أن نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر حملت اساءة واضحة لنادي الهلال .

وكتب الشيخ عبدالله بن سالم القويعي تغريدة تعليقا على احد الهاشتاغات التي كانت تدعوا لمنع ماجد عبدالله من دخول النصر على خلفية تصريحاته الأخيرة جاء فيها:فيه احد ينازع ماجد من ملكه الخاص..النصر ملك ماجد ..وماجد ملك النصر..ولا يهشتق لمثل هذه الأمور الا دجال.
وتابع: ولولا اننا نؤمن بالله وما جاء به النبي محمد صلى الله عليه وسلم..لقلنا أن الدجال يخرج من نادي الهلال..فيهم تعصب دجل كذب غش صراخ عويل وأكثر اتباعه من النساء.
وعلق الكاتب الرياضي ناصر الجديع على هذه التغريدة بقوله: أيعقل أن يخرج هذا العفن من إمام جامع في مدينة الرس؟!! أمثل هذا يؤتمن على منبر يحدث الناس فيه عن دينهم ودنياهم وعن الجنة والنار وما يقرب إليهما من قول أو عمل؟!
ومن جانبه قام القويعي بحذف التغريدة ونشر اعتذارا عبر صفحته الرسمية على تويتر قال فيه:اعتذر منكم جميعا وخاصة نادي الهلال وجماهيره واحدا واحدا..وارجو منك يا سيخ ناصر نقل اعتذاري للنادي واعضاءه وجماهيره..وأسفي هذا هو حقي عليك ان كنت تعفو!