شاهد: بعد أن أبهرته صورتهما سوياً وأبيات شاعر سعودي.. النعيمة يزور بطلي “اشرب فخر”

أوفى قائد المنتخب السعودي الأسبق ولاعب نادي الهلال صالح النعيمة بوعده بزيارة أبطال الجيش السعودي إبراهيم الزهراني وجارالله العمري، اليوم (الأحد) بعد أن استفزته أبيات الشاعر فهد البندر التي كتبها تعليقاً على صورة البطلين، قال فيها: «أشرب فخر هذا الوطن صار يمناك/ ومن مجدنا هذا وطنّا سقانا… حنّا حماة الدار والدار لرضاك / تمشي بنا.. وأهدافها في سمانا».

12 يوماً فقط فصلت بين عودة النعيمة من سفرة، وزيارة البطلين، التي وصفها النعيمة بـ«الزيارة الفخر له»، مشيراً إلى أن البطلين صنعوا وقدموا للسعودية الشيء الكثير، وأضاف: «نحن فداء للوطن، ومن أفضل ما من الله علينا به برجال مثلكم، كنت أتمنى أن كون في محلكم، أن أكون عسكري، نحن نتباهى بكم». ووفقًا لصحيفة عكاظ فمن جهته قال الجندي في الجيش السعودي إبراهيم الزهراني في حديثه للنعيمة أنه كان يفخر بما يفعله قائد المنتخب السعودي مشيراً إلى أنه سيبقى يدافع عن الدين والوطن. فيما أوضح الجندي في الجيش السعودي جار الله العمري أنه يشعر بأنه محسود بما فعله، مشيراً إلى أنه يحزن على عدم بقاءه حتى الأن في الجبهة.

View this post on Instagram

أوفى قائد المنتخب السعودي الأسبق ولاعب نادي الهلال صالح النعيمة بوعده بزيارة أبطال الجيش السعودي إبراهيم الزهراني وجارالله العمري، اليوم (الأحد) بعد أن استفزته أبيات الشاعر فهد البندر التي كتبها تعليقاً على صورة البطلين، قال فيها: «أشرب فخر هذا الوطن صار يمناك/ ومن مجدنا هذا وطنّا سقانا… حنّا حماة الدار والدار لرضاك / تمشي بنا.. وأهدافها في سمانا». 12 يوماً فقط فصلت بين عودة النعيمة من سفرة، وزيارة البطلين، التي وصفها النعيمة بـ«الزيارة الفخر له»، مشيراً إلى أن البطلين صنعوا وقدموا للسعودية الشيء الكثير، وأضاف: «نحن فداء للوطن، ومن أفضل ما من الله علينا به برجال مثلكم، كنت أتمنى أن كون في محلكم، أن أكون عسكري، نحن نتباهى بكم». ووفقًا لصحيفة عكاظ فمن جهته قال الجندي في الجيش السعودي إبراهيم الزهراني في حديثه للنعيمة أنه كان يفخر بما يفعله قائد المنتخب السعودي مشيراً إلى أنه سيبقى يدافع عن الدين والوطن. فيما أوضح الجندي في الجيش السعودي جار الله العمري أنه يشعر بأنه محسود بما فعله، مشيراً إلى أنه يحزن على عدم بقاءه حتى الأن في الجبهة. #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on