أول تعليق من المريسل على أزمة خالد الغامدي مع النصر

علق الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل على تصريحات لاعب النصر خالد الغامدي بمنعه من دخول النادي بتوجيهات من أحمد البريكي.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً ” هل تريدون من جمهور النصر ان يقف ضد ادارة طموحها يصل للسماء بإحضارها مرابط و موسى و جليانو و بيتروس و خلاف الصفقات التي ستتم خلال ساعات ، و يقف مع لاعب منتهي فنياً لأن الرمز الكبير و الذي يحبونه يدعمه !؟ ، الجمهور عاطفي و يحب الرمز ، لكنه يحب النصر اكثر.
وتابع ” حتى لو غرد عنك مارادونا و زيدان و رونالدينيو و بيليه و كرستيانو و ميسي، لن يستطيع أحد فرضك على فريق وجودك فيه يشكل نقطة ضعف فنية تعوضها باللعب القتالي فقط ، ان كنت لاعب فذ اذهب لنادي كبير و إلعب أساسياً و رد على الجميع
اتحداك ، لأن فاقد الشي لا يعطيه، و تأكد أن #للنصر_جماهير_تحميه.
وأضاف ” العمل يفرض نفسه و عمل إدارة سعود السويلم إيجابياتها تتجاوز السلبيات بمراحل و لهذا سيكون جمهور النصر بصوت واحد يدافعون عنها لأنه ببساطة #للنصر_جماهير_تحميه.
واختتم تغريداته بقوله ” لن ينقسم #النصر، لن يحدث انشقاق، ولن تتمكن السوسة من تنفيذ الأجندة التي نفذتها سابقاً و قسمت الفريق نصفين، بل زاد قوة و شموخ لقوة جمهوره، الان تستطيعون بسهولة التفريق بين من يريد خيراً لناديكم و من يريد الشر، اما الرمز فقد مررت عليه أكاذيب و سيدرك ذلك نعم نعم.