وسط منافسة عربية وخليجية.. السعوديات يتصدرن SWS Sprint

اكتسحت المتسابقات السعوديات المراكز الأولى في بطولة SWS Sprint للسيدات، التي تنظمها حلبة FunXtreme للكارتينج بميدان ديراب لسباقات السيارات، بمشاركة خليجية وعربية.
وحصدت المتسابقة ياسمين مدني المركز الأول بفارق 0.09 جزء من الثانية، فيما جاءت في المركز الثاني أمجاد العمري، وحلت الأميرة مضاوي آل سعود في المركز الثالث، بحسب “عكاظ”.

وتمكنت المتسابقة ياسمين المدني الفائزة بالمركز الأول أن تحقق إنجازا كبيرا في مسيرتها الرياضية بالرغم من صغر سنها إذ لم تتجاوز الـ16 من العمر، وتعتبر أصغر متسابقة في البطولة، لتتصدر السباق للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركات ناجحة لها في البحرين وجدة وعدد من سباقات السيارات المختلفة.
فيما دعت المتسابقة أمجاد العمري النساء اللاتي لديهن اهتماما بقيادة سيارات الكارتينج، للسعي للمشاركة في السباق خلال نسخه القادمة، معبرة عن أملها في أن تشكل فريق سيارات خاص بها تتولى هي تدريبه.
وجاء إنجاز الأميرة مضاوي آل سعود التي حصدت المركز الثالث، ليؤكد مستواها العالمي في سباقات السيارات بعد مشاركات ناجحة لها في عدد من المسابقات، إذ حققت المركز الأول على مستوى السيدات في بطولة الكارتينج عام 2015.