بالفيديو: تفاصيل السطو على مواطن بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

تعرض مواطن ظهر يوم الخميس ، لعملية سطو من عصابة في الرياض ، وذلك بعد أن قامت بمراقبته وهو يسحب مبلغ مالي كبير من أحد البنوك .

سحب المبلغ من البنك

وكشف المواطن ناصر محمد القحطاني ، صاحب شركة التحالف الوطنية للتجارة والمقاولات، تفاصيل الواقعة قائلاً : ” توجهت للبنك الأهلي وتحديداً فرع الثلاثين العليا (شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز) الساعة الـ ٢:٣٨ بعد ظهر الخميس الموافق ٢٠١٩/١/١٧ م ، وقمت بسحب مبلغ ( 215 ألف ريال ) .
وأضاف القحطاني : ” بعد سحب المبلغ خرجت من البنك وتوجهت بسيارتي لمقر شركتي في العليا بشارع وادي الجرير ” .
وتابع القحطاني: ” عندما وصلت لمقر الشركة ، وفور ترجلي من سيارتي وتحديداً الساعه الـ ٢:٤٧ ظهر نفس اليوم ، داهمني من الخلف شخص من أصحاب البشرة السوداء ، وهو نحيف وطويل القامة ويرتدي قميصاً وبنطالاً ، وقام بخطف المبلغ من يدي ، حيث كنت أضعه في “كيس” .
وحول ردة فعله أوضح القحطاني : ” لحقت به وإذ بسيارة “كورولا” بيضاء اللون ومظللة كانت تنتظره ، وكان الباب الخلفي مفتوح ، فممدت يدي وأمسكت “الكيس” من يده فدفعني على الأرض وسقطت وكادت “كفرات” سيارتهم أن تصيبني وحدث لي خدوش باليد والأرجل والظهر ، وفروا هاربين .”
وأختتم القحطاني قائلاً : ” أعتقد بأنهم مجموعة منظمة في حدود أربعة أشخاص ، وأنا على يقين أنهم كانوا يراقبونني منذ كنت بالبنك لأن مكتبي قريب من البنك.”