نجمة خليجية تنشر صورتين لها من تحدي الـ10 سنوات وتشعل مواقع التواصل

أشعلت الفاشينيستا ونجمة المواقع الكويتية دانة الطويرش، مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورتين لها على ” إنستجرام ” بعد مشاركتها في تحدي الـ10 سنوات.

وظهرت الطويرش في صورتها القديمة بملامح مختلفة عن تلك التي تتميز بها راهناً، إلا أن أكثر ما خطف أنظار المتابعين هو تعليقها عليهما.
وعلقت الطويرش، قائلة: ” مساء الخير، مع التحدي. حبيت الفكرة وقلت أشارك ” ، لافتة: ” علشان تكونون بالصورة قبل أي تعليق بينحط سواء إيجابي أو سلبي، شخصياً أنا شخصية نرجسية بيني وبين نفـسي، يعني أعشـق نفسي لحد الجنـون.. عُلم؟ ” .
وتابعت الطويرش: ” يعني فيني تلقائية وعفـوية تنشرى بفلـوس. فكم حرف ما يأثر لأنه بؤبؤ عيني مايشـوف إلا الزين ” ، مما أثار موجة كبيرة من الجدل وقد سخر بعض المتابعين من شكل وجهها المربع وحاجبيها في الصورة القديمة.
وعلي صعيد آخر، اعتبر آخرون أنها جميلة في حالاتها كافة إلا أن الكثيرين اتهموها بالغرور ومما كتبوا: ” النرجسية هي اضطراب في الشخصية مش مديح ” ، و ” الي يقرأ كلامك يقول إنك متصالحة مع نفسك وواثقة من نفسك بس بالحقيقه إذا انت فعلاً كدا ليه عملت عمليات تجميل ومتقبلتيش شكلك زي ماهو؟ إنت متناقضة مع نفسك مش متصالحة مع نفسك ” .