بالفيديو: أضافة العلم السعودي في مقر فيسبوك في دبلن أيرلندا

كشفت الشابة السعودية سمر عبد المحسن السلطان عن أضافة العلم السعودي في مقر فيسبوك في دبلن أيرلندا وذلك بعد انضمامها للشركة.

وقالت سمر إنه يتم يتم أضافة الأعلام بناءاً على جنسيات موظفين الشركة والسعودية هي الدول الخليجية الوحيدة الممثلة في فيسبوك.
وتمكنت سمر عبد المحسن السلطان، من الالتحاق بالعمل في ” فيسبوك ” ، كأول سعودية تعمل في هذه الشركة، وباشرت مهامها في فبراير من العام الماضي.
وأوضحت ” سمر ” ، أنها تخرجت من جامعة الملك فيصل بـ ” الأحساء ” ، ومن ثم درست الماجستير في الاقتصاد العالمي والتجارة الدولية، على حسابها الخاص بأيرلندا، مشيرة إلى أن بعد تخرجها، عرضت عليها عدة شركات عالمية العمل معها من بينها ” جوجل ” ، و ” فيسبوك ” .
كما قالت ” سمر ” : ” اخترت العمل مع شركة فيسبوك؛ لأنها ترى أن بمقدورها وضع بصمتها في الشركة، في أقصر وقت ممكن ” ، ملفتة الانتباه إلى أنها تعمل في تطوير منتجات ” فيسبوك ” ، من خلال القسم الهندسي للشركة، بما يتناسب مع احتياج السوق والعملاء.
يُذكر أن سمر عبد المحسن السلطان، تعمل كمسؤولة عن تقديم الاستشارات للشركة، المتوسطة والصغيرة، وتعريفها بكيفية الاستفادة من خدمات ” فيسبوك – انستجرام ” ؛ لتسويق منتجاتها، وذلك من أجل تنمية أعمالها وتصبح في مطاف الشركات الكبرى.

اترك رد