شاهد: النجم التركي بوراك أوزجفيت يثير الجدل مع 80 امرأة في الكويت.. والشركة المنظّمة توضح

شكّك البعض بصحة الأخبار التي انتشرت أمس عن تناول النجم التركي العشاء في الكويت برفقة 80 سيدة من الطبقة الثرية، واعتبر البعض أنّ ذلك نوع من المبالغة من قبل الصحافة التركية التي نشرت الخبر بعنوان “عشاء الملك”. وذكّرت فيه أنّ بوراك تناول العشاء برفقة 80 امرأة في سهرة بدأ من السابعة مساء وانتهى في الأولى صباحاً. غير أنّ انتشار مقطع فيديو للنجم التركي من حفل العشاء وتهافت النساء عليه لالتقاط الصور معه، قطع الشك في اليقين، وأكد صحة ما ذكرته الصحيفة أنّ بوراك تقاضى مبلغاً خيالياً لقاء ذلك، وانه سيُقام عشاء آخر منتصف الشهر المقبل في قطر وسيكون بوراك حاضراً.

وجود بوراك في عشاء نسائي خاص، أثار كثيراً من علامات الاستفهام، الامر الذي جعل منظمة الحفل لينا هاني، وهي لبنانية مقيمة في الكويت وقريبة الفنانة اللبنانية سارة الهاني، توضح في حسابها عبر “انستغرام”، أنّ سبب دعوة بوراك بوصفه عضو شرف لإحدى الشركات التجارية وان الدعوة كانت فقط لعملاء الشركة.
كما ردّت هاني على سؤال أحد المتابعين: “ماذا تفعل 80 امرأة مع رجل متزوّج”، فقالت إنّ الدعوة وجّهت أيضاً إلى زوجته فهرية أفجين، لكنها لم تحضر بسبب حملها.
من جهة أخرى، انتقد الكاتب والصحافي اشكيم كابيشماك الممثل التركي على حضوره حفل عشاء للسيدات فقط، حيث كتب: “رجل مشهور متزوج من امرأة تركية تناول العشاء مع 80 سيدة من أثرياء العرب. ماذا نقول؟ أرجو الا تفهموا قصدي خطأ. الرجل قبل الذهب لأنه قبض المال بشكل جيد، هذا ليس من شأني. ولكن لو قامت امرأة بالتصرف نفسه، كيف ستكون رد الفعل في البلد؟ دعونا نكون صادقين، نحن نمجّد الرجل لكن المرأة عليها التقيد بالعادات والمحظورات”.