مشرف قناة بداية يفاجئ السعوديين بانتقاله إلى روتانا

وقَّعت مجموعة “روتانا” الإعلامية السعودية الخاصة، عقدًا مع المشرف العام السابق على قناة “بداية” المحافظة، سامي الجعوني، لتقديم برنامج مسابقات ترفيهي، في تحول جذري ومفاجئ لعمل الإعلامي السعودي الذي أدار قناة تلفزيون الواقع حتى إغلاقها قبل أقل من عام.

وسيقدم “الجعوني” البرنامج الترفيهي برفقة الفنانة السعودية مروة محمد، عبر قناة “روتانا خليجية” التي تستقطب جمهورًا سعوديًا كبيرًا.
وشكل انضمام الجعوني لمجموعة “روتانا” ضربة جديدة لجمهور قناة “بداية” التي أغلقتها وزارة الإعلام في نيسان/أبريل الماضي، ولم تفلح محاولات إدارتها بإعادة بثها مجددًا، إذ بدت خطوة الجعوني بمثابة تأكيد على أنه لا عودة إلى بث قناة “بداية”.
ولم يكشف الجعوني عن قيمة العقد الذي وقّعه مع “روتانا” ولا مدته، مكتفيًا بذكر اسم البرنامج “توب سناب شو”، وزميلته في التقديم، مروة محمد، بجانب صور تجمعهما ضمن صورة ترويجية للبرنامج.
وتلقى “الجعوني” تهاني من متابعي حسابه على موقع “تويتر”، لكنه تلقى أيضًا انتقادات لاذعة من فريق آخر لم يرق له التغيير الجذري في توجه الشاب السعودي الذي انتقل من العمل كمسؤول عن قناة محافظة إلى قناة متحررة مثل “روتانا”.