شاهد: برنامج أمريكي يسخر من “ترامب”

سلطت صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية، الضوء على مقطع الفيديو الذي عرضه برنامج family Guy خلال إحدى حلقاته والذي استهدف الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” وأظهره بطريقة لا تليق به.

إيفانكا

وكان مقطع الفيديو الذي نشر تحت مسمى Trump Guy قد أظهر عدد من الشخصيات السياسية الأمريكية على هيئة شخصيات كرتونية متحركة، حيث ظهرت فيه ” إيفانكا ترامب ” ابنة الرئيس، وزوجها ” جاريد كوشنر”، وأيضاً زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ “ميتش ماكونيل”.

أخرج لسانه

وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن الفيديو يظهر الرئيس الأمريكي عندما كان ذاهباً لمأدبة عشاء داخل البيت الأبيض، في الوقت الذي جرى فيه جدال بين ابنته “إيفانكا” وزوجها “كوشنر” فرجع إلى البيت حيث وجد صديقة جميلة لابنته فانجذب إليها ولكن لسوء الحظ قد وصل الضيوف، ونشبت بينهم مشادة كلامية، ظهر فيها ” ترامب” مخرجاً لسانه بصورة غير لائقة، وتنتهي الحلقة بمعركة استمرت لمدة دقيقة بين “بيتر” السكرتير الصحفي والرئيس حول معالم واشنطن.

ينجذب إلى النساء

كما أشارت الصحيفة أن هذا الفيديو يوثق شريط ” هوليوود ” الشهير عام 2005، وهو تسجيل سري قال فيه الرئيس الأمريكي “أنه ينجذب بسرعة إلى النساء ويفضل أن يكون بجانبهم”.

إيقاف البرنامج

انتشر هذا المقطع على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحقق العديد من المشاهدات،وقد عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بهذا الفيديو، كما أنهم تعجبوا من عدم إصدار قرار بإيقاف بث البرنامج.