فيديو: فتاة سعودية تكشف عن تعرضها لحالة اكتئاب بسبب هروب “رهف” .. ولهذا السبب تحدثت عن قضيتها!

علقت فتاة سعودية من خلال مقطع فيديو على قضية هروب الفتاة “رهف” من عائلتها واللجوء إلى كندا، حيث أكدت أنها تعيش حالة اكتئاب منذ أربعة أريام، وبالأصح منذ ابراز قضية “رهف” مشيرةً إلى أن الكثير أبلغوها بعدم التحدث عن القضية لأنه لا يخصها، لكنها عللت بتدخلها أنه يخصها بسبب أن رهف أختها وبنت المملكة.

البحث عن كافة تفاصيل هروب “رهف”

وأكدت الفتاة، أنها بحثت عن الموضوع وكافة تفاصيله، ثم تواصلت مع كل شخص قريب من حياة “رهف” لمعرفة السبب، وكيف تدخلوا، وكيف وصلت رهف لهذه المرحلة، ثم قامت بتجميع كل ما يخص عن رهف في السوشيال ميديا، ولجأت إلى أخصائيين نفسيين لإستشارتهم، فجميعهم جاوبوها بنفس الجواب وهو أن رهف تعاني من اضطراب نفسي، جعلها تمارس ممارسات غير طبيعية.

الهروب من الواقع

وأشارت الفتاة السعودية أن ما حدث مع رهف يحدث في كل مجتمع وفي كل دولة في العالم، وهو أن الأنسان يحاول أن يهرب من واقعه الحقيقي ويزرع نفسه في بيئة جديدة، من أجل ان توفر له حياة أفضل ومستقبل وفرص أكبر.

من أنتم ؟

وتساءلت الفتاة عن الدول الخارجية التي أثارت قضية الفتاة “رهف” قائلة لهم من أنتم في إشارة منها إلى “كندا وأمريكا” فأنتم تدعون الفلسفة.

قصتها مع رشوى طبيب

وروت الفتاة قصة لها وقت أن كانت تدرس في كندا، وأصيبت بالتهاب معوي وعند الذهاب للمستشفى، فقالوا لها لا تستطيعين أن تاخذي موعد ويجب عليك بدفع رشوى للطبيب حتى تستطيعين حجز الموعد قريباً.

طلب موجه للدول التي تثير قضية “رهف”

وإختتمت حديثها عن قضية رهف، حيث طالبت من الدول التي تحاول أن تدخل في شؤون المملكة بأجندات خاصة معادية، عدم تدخلهم في شؤون المملكة ويجب عليهم أن يقوموا بحل مشاكلهم أولاً قبل أن يتدخلوا في شؤون الغير .

اترك رد