آل الشيح: سأكسر الاحتكار والجوائز بمنافسات الإبل.. والمجاهيم وجهتي

أكد المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ قدومه لعالم الإبل والمشاركة في منافسات المجاهيم وكسر الاحتكار والجوائز في منافسات الإبل.

وأوضح آل الشيخ أنه سيشارك في منافسات المجاهيم، معلناً تحديه لكل ملاك المجاهيم، قائلاً: “أنا قادم لكسر الاحتكار والجوائز في منافسات الإبل، وأعلن التحدي للأمير عبدالرحمن بن خالد وحمد بن لبدان والشيخ محمد بن بطي، وهذا التحدي ليس تحديات مالك الشقح سعود السويلم، والأمير سلطان بن سعود، وبقية الملاك، مشيراً إلى أنه سيدعم منافسات الإبل بقوة، وأكد أن منقية آل الشيخ لن تتوقف مسيرتها إلا في القمة، والقمة فقط إيماناً منه بأهمية رياضة الإبل وتاريخها المجيد المؤثر في مجتمعنا وتأسيسه.

هذا ولقي إعلان آل الشيخ التحدي ودخول عالم الإبل إعطاء مؤشر لإثارة التنافس والارتفاع في أسعار الإبل وخاصة المجاهيم، فيما رحب عدد من ملاك الإبل بدخول آل الشيخ عالم الإبل. وكان فهد بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل قد رحب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: أرحب بأخي تركي آل الشيخ دخوله إلى الإبل، وأعتقد سوف يكون مثيراً كعادته. واكتفى آل الشيخ بالرد ببيت شعر”راحت مغاتير وجتنا مجاهيم”، ليعلن بعدها دخوله عالم الإبل والتحدي وكسر الاحتكار والجوائز في منافسات الإبل، مشيراً إلى أنه لن تتوقف مسيرتها إلا في القمة.