بالفيديو: شابة تقلد فرح الهادي بطريقة ساخرة وهذا ما فعلته بمنزلها

بعد الضجة العارمة التي أثارتها الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بتفاصيل حفل زفافهما الثاني ومنزلهما الجديد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشابة قامت بتصوير منزلها من الداخل بنفس طريقة فرح الهادي واستعرضت منزلها من ثم أكدت انها تقلد فرح الهادي شخصياً.

الشابة التي قامت بتقليد الفنانة الكويتية فرح الهادي قامت بتصوير منزلها من الداخل بعد أن أعادت ديكوراته من ثم شاركت متابعيها بتصوير المنزل من الداخل وأشارت أن فرح الهادي ليست بالأفضل منها وقامت بتصوير تفاصيل كثيرة له وبنفس الطريقة كما تفعل الفنانة فرح الهادي.
كذلك قامت تلك الشابة بتصوير غرفتها الخاصة بالأحذية والحقائب تقليداً منها لفرح الهادي والتي اختارت مؤخراً بتجهيز غرفة خاصة بأحذيتها وحقائبها في منزلها الجديد وأكدت بعد نشرها لمقطع الفيديو أنها تنافس عارضة الأزياء العالمية كايلي جينير.
هذه الشابة التي قلدت الفنانة فرح الهادي لاقت رواجاً بتصويرها لمنزلها وتقليدها لفرح الهادي وحصدت كم هائل من التعليقات والمشاهدات.
تعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي للكثير من الانتقادات بعد احتفالها بعيد زواجها الأول بحفل زفاف اقامته مؤخراً شمل الكثير من التفاصيل المكلفة والمبالغ فيها ليتهمها الجمهور بالتمثيل من أجل الدعاية والإعلان.

التعليقات مغلقة.