اعلان

بالفيديو: وعد تتعرض لموقف محرج.. وتشكو من لون بشرتها لأغرب سبب

Advertisement

صدمت النجمة وعد جمهورها بأحدث ظهور لها من خلال مقطع فيديو عبر “سناب شات”، حيث تعرضت لموقف محرج للغاية حاولت أن تتداركه بسلاسة.
وكانت وعد تتحدث عن جمال حاجبيها وكيف أنهما منتظمين وكثيفين بدون أن تقوم بعمل إجراء تجميلي لهما، وأثناء اندماجها في الحديث تراجعت قليلاً لتفاجئ باهتزاز مقعدها حيث كادت أن تسقط بشكل محرج، إلا أنها تداركت الأمر بسلاسة وهدوء واستكملت كلامها بعد أن صرخت صرخة مفاجئة نتيجة الصدمة الأولية.

واعترفت النجمة السعودية بأنها صبغت فقط حاجبيها ليبدو لونهما أغمق قليلاً مؤكدة أن شكلهما في السابق لم يعجب جمهورها لكنها الآن تتلقى عبارات الإطراء حتى أن البعض ظن أنها خضعت للتجميل.
وقد أثارت وعد مؤخراً حالة من الجدل، بظهورها في مقطع فيديو آخر داخل سيارتها، حيث هاجمت فيه مصممي السيارات وذلك بسبب الضوء الخافت بداخلها مما يجعل من الصعوبة عليها أن تسجل مقاطع فيديو بداخلها لأن بشرتها داكنة وبالتالي لا يظهر جمالها بشكل حقيقي.
وقالت وعد في مقطع الفيديو المثير للجدل: “السود اللي متلي يحتاجون الى ضوء اقوى، الى بروجكتور كبير ليظهروا جمالهم.. الشركة اللي تصنع السيارة ليش يحطوا ضوء صغير حتى نبين بشعين وغير واصحين لاننا سود البشرة. نطالب بان يكون الضوء اقوى”، حيث علق البعض بأنه ليس من المفترض أن تقوم بتسجيل مقاطع فيديو خلال قيادتها للسيارة.