اعلان

شاهد: استقبال هندوسي ضخم للمهرجان الديني الأكبر في العالم.. وفعل فاضح من كبار رجال الطائفة بالهند !

Advertisement

تستعد مدينة “أباد” الهندية لاستقبال فعاليات المهرجان الهندوسي “كومبا ميلا” المقدس لدى كبار رجال الطائفة الهندوسية الذين اعتادوا على الاحتفال به على مر قرون من الزمان، حيث من المقرر أن تبدأ الاحتفالات يوم غد الثلاثاء وتستمر حتى الأيام الأولى من شهر مارس.

وكما عودتنا هذه الطوائف الهندية بالمفاجآت خلال طقوس تلك الإحتفالات، فإن هذا الإحتفال سيشهد الكثير من تلك الطقوس،و التي سيأتي على رأسها استحمام جميع المحتفلين في مياه نهر “الغانج” و”يامونا” اعتقاداً منهم أنها ستطهر أرواحهم من الذنوب والخطايا وتحررهم من البعث بعد الموت.
وبحسب ما ورد عن صحيفة ” ديلي ميل “، فإن كبار رجال هذه الطائفة قد استقبلوا هذا المهرجان بشكل مختلف، حيث قاموا بالاستحمام عراة في المياه الممزوجة برماد الموتى، وقدموا البركات للمحبين.
وقد أشارت السلطات الهندية أنه من المتوقع أن ينزل حوالي 12 مليون زائر في مدينة أباد في شمال الهند ، وذلك للمشاركة في أكبر مهرجان ديني في العالم.
وقال “براهلاد بوري” الرجل المقدس عند هذه الطائفة :”نساعد المتحمسين على التخلص من آلامهم ومشاكلهم من خلال بركاتنا ورمادنا المقدس، والمعرفة والحكمة أيضاً”. مضيفاً، “نحن نوزع الطعام ، ونخدم الفقراء”.