اعلان

بالصور.. لجين عمران توجه رسائل حادة لمنتقديها

Advertisement

وجّهت الإعلامية لجين عمران، رسالة لمجهولين قد يكونوا المنتقدين لها بسبب صورها التي نشرتها مؤخرًا عبر ”إنستجرام”، إذ تم اتهامها باستغلال صفحتها للإعلانات مقابل المال.

ونشرت لجين بعض العبارات، جاء فيها: ”أحياناً تسامح بعض الأشخاص ليس لأنك ضعيف.. لأنك ببساطة تريد أن تحيا بسلام وراحة بال”. وأضاف في عبارة أخرى: ”الضمير الحيّ قد تصيبه أحياناُ غاشية فيغفو قليلاً أو يتغافل لكنه لا يموت أبداً.. يل يستعيد عافيته بعد قليل ويحاسب نفسه عن اختياراتها ويردها إلى الصواب ” .

View this post on Instagram

.. .. .. 🙂مع السلامة 2018 .. أهلا 2019 حتى لو كان الطريق مجهول .. .. 🤗دائما هناك نهاية لكل شيء في الحياة .. 🕊إما أن تكون سعيدة👍🏻👍🏻👍🏻 أو حزينة👎🏼👎🏼👎🏼👎🏼 .. أو تكون نهاية مفتوحة و غير واضحة .. .. 🕊في كل الأحوال 🙂 نحن من نصنع النهاية و نحدد ملامحها .. 🕊بالنسبة لي الحمد لله كانت نهاية العام 2018 من أروع ما يكون .. و إن تخللها بعض النهايات الغير سعيدة أو إن صح التعبير بعض التحديات و خيبات الإمل .. إلا إن الحمدلله للرضا و القناعة بما كتبه ربي حبيبي نصيب الأسد و هذا هو أحد أهم أسباب سعادتي .. 🕊🕊🕊🌹❤متفائلة كعادتي بالعام الجديد و بما يحمله لي من مفاجآت سعيدة ان شاءالله .. متمنية لكم المثل .. و ان شاء الله تكون سنة حب ، سعادة ، نجاح ، سلام ، تسامح على الجميع دون إستثناء .. ماذا عنكم!!! .. كيف كانت 2018 معكم ؟ 👍🏻😊 أو 👎🏼😕 .. .. .. #ماشاءالله #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي .. #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك .. #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #القوة #الأمل .. #لجين #لجين_عمران #لوجين_عمران#عالم_لجين .. #lojain #lojain_omran #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world #fashion #fashionable #styleblogger #instafashion #style #celebrity #brand ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on

View this post on Instagram

.. #إضاءة ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on