شاهد: أحد أبناء الأسرة الحاكمة في قطر يعتدي بالضرب على وافد ويهينه.. لهذا السبب

أثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، ويظهر فيه شخص خليجي الزي واللغة وهو يعتدي بالضرب على آخر آسيوي اللغة والهيئة، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي ومطالب بمحاسبة المعتدي الذي تردد أنه قطري الجنسية.

ويوثق مقطع الفيديو المثير، قيام شاب يرتدي زياً خليجياً ويدعى “جسوم” بحسب ما ناداه به مرافق له كان يقوم بمهمة التصوير بينما ينهال جسوم على وافد آسيوي بالضرب في خلاف اندلع بينهما على زجاجة خمر دون أن تتضح تفاصيله.
ويزعم مدونون تفاعلوا مع الحادثة في مواقع التواصل الاجتماعي، إن أحد أبناء الأسرة الحاكمة لدولة قطر، ويدعى جاسم بن علي آل ثاني هو من يقوم بالاعتداء على وافدي هندي بسبب خلافهما على زجاجة خمر.
وحقق مقطع الفيديو نسب مشاهدة كبيرة وانتقادات لاذعة للمعتدي ما لبثت أن امتدت لقطر التي تمتلك سجلاً مقلقاً دولياً لتعاملها مع العمال الأجانب المقيمين في البلد الخليجي الصغير والثري والذي ينهمك بإنشاء بنية تحتية تتطلب عملاً دؤوباً لاستضافة بطولة كأس العالم في 2022.
ولم تعلق قطر بشكل رسمي على المقطع، كما تجاهلته وسائل الإعلام القطرية لحد الآن، فيما لا يمكن التثبت من هوية المعتدي وصحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي وفقا لموقع إرم نيوز.

اترك رد