اعلان

شاهد: عمر خيرت يتألق في مهرجان شتاء الطنطورة وسط حشد من الفنانين والجماهير

Advertisement

يتجلى الموسيقار العالمي، عمر خيرت، الآن، على مسرح مرايا، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، بموسيقاه الدافئة التي تنفذ إلى القلب مباشرة، وجمله اللحنية الأنيقة.

وبدأ خيرت بداية مهيبة وسط حشد من الإعلامين والجماهير والفنانين، الذين آتوا من أرض الحضارة ” مصر ” إلى المملكة للاستماع والاستمتاع بموسيقاه، ومنهم: حسين فهمى وماجدة زكى وأحمد فهمى وهيثم شاكر وهشام عباس ورجاء الجداوى ومصطفى خاطر وهالة صدقى وأحمد بدير، ومصطفى بكرى ووائل الإبراشى، وحسام شوقى مدير عام شركة سينرجى للإنتاج الدرامي، وذلك بعد زيارتهم عددًا من الأماكن السياحية والتاريخية في العلا.

وأدى عمر خيرت أثناء الحفل تحفة فنية من ألحانه العظيمة، التي تطرب الأذن، وتجلي القلب والمشاعر، بشعر من أدب أحد أهم شعراء العصر العباسي ” الحلاج. ” وانهالت التعليقات على هاشتاج ” عمر خيرت في العلا “، الذي يحتل رقم 2 في تريند ” تويتر ” الآن، ما بين متمنين لو كانوا وسط الحضور، ومستمتعين بالحفل، ومغازلين في موسيقاه، وآخرين معربين عن حبهم الشديد له.

يذكر أن الموسيقار العالمي عمر خيرت وصل إلى المملكة، أمس الخميس، استعدادًا لإحياء هذا الحفل الموسيقي، وتتجه أنظار عشاق الفن والثقافة إلى منطقة العلا بالمدينة المنورة، حيث ينطلق مهرجان سياحي وثقافي تحت عنوان مهرجان ” شتاء طنطورة ” السياحي والثقافي، وتستمر فعالياته على مدار 7 أسابيع.

ويشارك في المهرجان 7 فنانين يحظون بشهرة عالمية على رأسهم ” ماجدة الرومي “، وعازف البيانو المعروف رينو كابوسون، والموسيقار وعازف البيانو المصري الشهير عمر خيرت، وعازف البيانو الصيني لانج لانج، ومغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي، والموسيقار العالمي ياني، بجانب حفل أم كلثوم يتم تقديمه عبر التقنيات الحديثة والمبتكرة عبر تقنية الهولوجرام ” التصوير التجسيمي. ”