اعلان

بالفيديو: “اليوم العظيم”.. عودة اللواء السادس.. قصة تضحيات 3 أعوام باليمن

Advertisement

حَظِيَ فيديو “لواء الملك فهد السادس إلى أرض الوطن” الذي عاد بعد مرور ثلاث سنوات في أرض المعارك بجبهة صعدة وكتاف؛ بترحيب من مئات المغردين الذين أكدوا أنه يوم عظيم بالنسبة لبقية وحداتنا الباسلة ممن يعدّون الليالي والأيام وينتظرون إشارة البدء للمشاركة في الدفاع عن الدين والوطن.

وتفصيلاً: وثّق “سليمان المقيم” مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، للواء الأبطال، “لواء الملك فهد السادس”، الذي عاد لأرض الوطن باتجاه قاعدة الملك خالد العسكرية بالشمال، وذلك بعد أن أمضوا 3 سنوات بداخل العمق اليمني حققوا من خلالها إنجازات تذكر بمشاركة زملائهم المرابطين. وأشار “المقيم” إلى أن أبطال اللواء السادس المشاركين ضمن القوات السعودية في اليمن، استطاعوا التوغل لأكثر من 30 كيلو في محافظة صعدة اليمنية، وَصَدُّوا أكثر من 100 هجمة معادية، وضحوا بالكثير من الشهداء الأوفياء في ميادين العز والكرامة، وقال: “شكراً لهم على ما قدموه ولن نوفيهم حقهم”.

من جهته، عبّر أحد المغردين قائلاً: “الحمد لله على رجعتهم منتصرين ورايات النصر والعلم الأخضر مرفوع خفّاقاً يرفرف من فوقهم، وهنيئاً لذويهم وأهاليهم، وهنيئاً للوطن كافة بعودتهم لأرض الوطن”، وقال آخر: “شكراً لكم فرداً فرداً وحفظكم المولى عز وجل، كنتم أبطالاً أوفياء، رحم الله شهداءنا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”. وقال المغرد عبدالرحمن السند: “يعجز اللسان والعبارات والكلمات والأحرف عن التعبير والعبرات ودموع الفرح تتسابق؛ فخر لا يضاهيه فخر، وعزة لا تعلوها عزة، وتمكين ونصر من رب العالمين؛ فدمتم تاجاً على رؤوس المسلمين”.

وعلَّق بتال هديل قائلاً: “أسود سلمان الحزم، بيض الله وجيهكم، ماقصرتو كنتو خير مثال للجندي السعودي، وأديتو المهمة على أكمل وجه بكل بسالة وشجاعة، ولا غرابة من الرجال المخلصين لدينهم ووطنهم، فهذا ديدن قواتنا السعودية: إخلاص وشجاعة وإقدام، ودعواتنا بالنصر والتمكين لجنودنا المرابطين بكل الجبهات”.