اعلان

ما سبب طلاق جيف بيزوس؟ قصة الخيانة الذي دمرت زواج مؤسس أمازون

Advertisement

بعد ساعات قليلة من إعلان جيف بيزوس مؤسس أمازون طلاقه من السيدة، ماكينزي، في زواج استمر لحوالي 25 عاما رزق فيه الزوجان بأربعة أبناء، اتضح أن هناك صديقة في حياته ربما ينوي الزواج بها.

نتحدث عن لورين سانشيز، الصحفية والممثلة البالغة من العمر 49 التي عاشت الطلاق بعد 13 عامًا، وهو ما يؤكده باتريك وايتسيل، أحد أقوى الوكلاء في هوليوود.
مصدر مطلع على علاقتهما، أكد أنهما يقضيان الكثير من الوقت معا خصوصا خلال الأشهر الأخيرة وأن الطلاق جاء كنتيجة لذلك.
يقول المصدر: “لقد أمض لورين وجيف الكثير من الوقت معاً خلال العام الماضي وخاصة الأشهر القليلة الماضية”.
أضاف: “في البداية كان لقاؤهما يحدث في الحفلات بشكل عفوي … هنا وهناك، لكن يبدو أن وقتهم معًا قد تطور، مما أثار بعض الدهشة، إلتقى جيف بيزوس بمجموعة صغيرة من صديقات لورين، لكن يبدو أن لورين سانشيز هي المفضلة لديه”.

تخلى عن زوجته الموجودة على اليسار لصالح سيدة أجمل منها!

القصة تبدأ من لقائهما في سهرات عامة

من المعلوم أن الأثرياء يقيمون حفلات وسهرات عادة ما يكون فيها الحضور من الطبقة نفسها ومن الشخصيات والفنانين والممثلين.
وبالطبع فإن جيف بيزوس قد تردد على بعض الحفلات العامة التي حضرها كضيف، وهناك تعرف على لورين سانشيز.
أصبح وجودهما في حفل واحد ولقاؤهما هناك أمرا عاديا منذ المرة الأولى للقائهما، وليس معلوما إن كان ذلك بإتفاق أم ان أحدهما يحرص على التواجد في نفس المكان الذي يتواجد به الآخر.
ليس معلم أيضا إن كان يحضر كضيف بمعية زوجته أم هو فقط، وبالتالي كان من السهل أن يتسكع مع عشيقته الجديدة ويحصل على رقم الهاتف منها وتبدأ علاقتهما.

زوجته غاضبة بسبب الرسائل التي يتبادلها مع لورين

صدمت زوجته التي عاش معها 25 عاما على إثر الرسائل التي جدتها يتبادلها مع عشيقته الجديدة، والتي تسربت بالفعل لوسائل الإعلام ويبدو أن الطليقة هي التي اختارت الكشف عن هذه الجزئية من القصة.
من أبرز الرسائل التي تبادلها مع عشيقته نجد: “أنا أحبك، سأريك جسمي وشفاتي وعينيّ قريبًا جدًا” وهناك رسائل غزل أغلبها تركز على جسد لورين، التي اعترف لها بأنه يحبها.
جيف بيزوس الذي يبلغ من العمر 54 عاما، والذي يتصدر أغنى أثرياء العالم على الإطلاق، سمح بالتخلي عن زوجته التي عاشت معه 25 عاما ودعمته في إنشاء شركة أمازون، وصبرت معه في السنوات الصعبة لأجل الصحفية والممثلة التي تبلغ من العمر 49 عاما وهي أيضا مطلقة بعد قصة 13 عاما من الزواج.