حقيقة ما تم تداوله بشأن مقطع الإعتداء على أحد المرضى بالخرج

علمت مصادر أن الجهات الأمنية بمحافظة الخرج قامت بالتحفظ على “وافدين” من جنسية آسيوية اليوم الخميس، بعد اعتدائهما بالضرب على أحد نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمحافظة، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يظهر تعرض الشاب للضرب والاعتداء.

ووفقاً لمصادر “سبق” الخاصة أن الشاب النزيل كان في زيارة دورية لمستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة له، ومعه مرافقان “باكستاني” و”إندونيسي” الجنسية يعملان في ذات المركز.
وأضافت المصادر أن الاعتداء على الشاب حدث جوار دورات المياه الخاصة بمسجد المستشفى، وذلك بعد انتهاء الشاب من زيارة للمستشفى، فيما قامت أحد المراجعات بتوثيقه عبر كاميرا هاتفها الذكي.
وبعد أن تم تداول “مقطع الفيديو” على نطاق واسع، وإطلاع إدارة مركز التأهيل الشامل عليه قامت على الفور بفتح تحقيق مع المرافقين الظاهرين، وتم أيضاً إعداد محضر بكامل تفاصيل الحادثة، وتم تسليمه للجهات الأمنية التي حضرت لمقر المركز وقامت بالتحفظ على الوافدين، تمهيداً لتحويلهما للجهات المختصة للتحقيق معهما ومعرفة دوافع اعتدائهما على الشاب نزيل المركز.
إلى هذا أكدت “المصادر” أن إدارة المركز قامت مباشرة بالتواصل مع ذوي الشاب المعتدى عليه وإبلاغهم بكافة تفاصيل الحادثة، كما قامت بإطلاعهم على كامل الإجراءات التي تم اتخاذها لحفظ حقوق الشاب نزيل المركز.
وكان مقطع فيديو قد تم تداوله صباح اليوم في شبكات التواصل الاجتماعي يظهر فيه أحد نزلاء التأهيل الشامل بمحافظة الخرج يتعرض للاعتداء والضرب من قبل مرافقيه، وذلك في حرم مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية.

اترك رد